الأحد 03 - آذار - 2024

Super User

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أكد رئيس بلدبة المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة وقوف ابناء الوطن خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والمواقف الشجاعة تجاه القضية الفلسطينية ودعم الأهل في قطاع غزة.
وأشار اخورشيدة خلال توقيعه على وثيقة التأييد والولاء والشكر لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه خلال مبادرة من قبل رئيس بلدية الضليل نضال العوضات لرؤساء البلديات إلى أننا فخورون بهذا العمل الإنساني والتاريخي الذي قام به جلالة الملك في عملية الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في قطاع غزة.
وأكد اخورشيدة أن أبناء المفرق مع الملك وجهود الدولة الدبلوماسية في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ووقف الفوري لاطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في غزة والعمل على حماية المدنيين.
#المكتب الإعلامي.
#وزارة الإدارة المحلية

 

 

 

 

 

 

1

 

1

 

1

 

 

أعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة عن بدء تنفيذ مشروع توسعة وتعبيد شارع المحكمة والمحاذي لدائرة ترخيص وسير المفرق.

وأضاف اخورشيدة أن التوسعة الجديدة جاءت لتحسين واقع الطرق الرئيسية والتي تشهد حركة للمركبات، منوها يانه سيتم تعبيد الشارع بخلطة اسفلتية جديدة والتي سيتم ربط بعض الشوارع يالطريق الواصل إلى مستشفى الملك طلال.

 27112023

رئيس بلديه المفرق الكبرى الاستاذ ناصر الدين عبد الله اخورشيده الخزاعلة واعضاء المجلس البلدي استجابوا وذلك من خلال تتفيذ مشروع الجدران الاستنادية لوادي المفرق .

المواطنين بدورهم ثمنوا جهود رئيس بلدية المفرق وأعضاء المجلس والكوادر العاملة على انجاز هذه المشروع الذي يحافظ على سلامتهم وممتلكاتهم.

يشار بأن مديرية الخدمات الهندسية في بلدية المفرق قامت بالمتابعة والإشراف على إنجاز هذا العمل ضمن المواصفات الفنية المطلوبة.

وزارة الادارة المحلية الاردنية
#المكتب الإعلامي

ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي بوفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ ويؤكد : مستمرون بالشراكة لإنجاح مشاريع وبرامج التنمية المحلية.

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة ان البلدية مستمرة في عملها التشاركي مع المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية الداعمة لتحقيق التنمية المحلية المطلوبة وبكافة مجالاتها.

جاء ذلك خلال لقائه وفد من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ لمناقشة خطة التنمية المحلية ٢٠٢٤ - ٢٠٢٨ لبلدية المفرق الكبرى.

وأشار اخورشيدة إلى أن إعداد الخطة ضرورة ملحة لتحديد أبرز الإحتياجات الضرورية وذات الأولوية القصوى للمواطنين، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة وتقديم الأفضل لأهالي المدينة وتجمعاتها السكانية والمناطق التابعة لها.

وأوضح اخورشيدة أهمية الجهود المشتركة والدعم اللامحدود الذي تقدمه الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي مشكورة لبلدية المفرق الكبرى والذي يعد انموذج في نجاح هذه الشراكة الخدمية والمجتمعية في تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج الهادفة.

واستعرض فريق برنامج قدرة ٢ أبرز ملامح خطة التنمية المحلية والعامة والمشاريع وخطوات العمل وكيفية متابعاتها، بالإضافة إلى أعمال التقييم وبطاقات الوصف الشامل للمنهجية المتبعة وفق للخطة الموضوعة بهذا الخصوص.


#المكتب الإعلامي

 301020232

 

 

الصفحة 1 من 127
Top