الخميس 28 - آذار - 2024

حسن سالم الجبور رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى يؤكد : مشاريع كبرى ستشهدها البلدية بتشاركية مع القطاع الخاص قريباً.

##الجبور : التوجه بتنفيذ مشروع حفر بئر ارتوازي وإنشاء متنزه قومي بمساحة ٤٠٠ دونم في المفرق .203035799_969390540560044_2392422487901995382_n.jpg

#الجبور : لا تهاون مع المقصرين في أداء مهامهم تجاه خدمة المواطن وسنحقق العدالة في توزيع الخدمات والمشاريع.

#المقر- يوسف المشاقبة.

تصوير - فيصل الدغمي جهود مميزة يبذلها رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور من خلال تواصله الدؤوب لتشبيك البلدية مع القطاع الخاص والمنظمات الدولية لدعم مشاريع خدمية دائمة تخدم أبناء المدينة ومناطقها. و أعلن الجبور أن البلدية ستدخل في القريب العاجل شراكة حقيقية مع القطاع الخاص في تنفيذ عدد من المشاريع منها انشاء متنزه قومي بمساحة ٤٠٠ دونم وتشجير دوار المفرق الرئيسي للمدينة لمدخل المدينة وسيكون ذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة لتشجير المساحات لتكون خضراء.

وأشار الجبور إلى أنه سيتم أيضا تنفيذ مشروع حفر بئر ارتوازي لتوفير المياه وذلك ضمن خطة وضعتها البلدية بهذا الخصوص ولضمان ديمومة المشاريع ذات الفائدة على المواطنين. وأكد الجبور أن ان اللجنة ومنذ أن تسلمت مهامها كانت حريصة على إيصال الخدمات بعدالة للمواطنين وفي مواقعهم وفق المتوفر منها ولن تتوانى على الإطلاق في مواصلة البحث عن المزيد من المشاريع والخدمات في المستقبل القريب. وبين الجبور أن العمل كفريق واحد ضرورة ملحة للاستمرار نحو العطاء والإنجاز وخدمة المفرق وأهلها ومناطقها والذين يستحقون الكثير منا. وأوضح الجبور بأن المواطن بعون الله تعالى سيشهد في القريب العاجل تغييرا في الخدمة والتشاركية العادلة في المشاريع، باعتبار البلديات وجدت لخدمة المجتمعات المحلية و تطور الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، مشدداً بأنه لن يكون هناك أي تهاون تجاه المقصرين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين ودون أي تأخير. وعبر الجبور عن تفاؤله للخطط التي وضعت وبحاجة لتعاون ودعم الجميع لتنفيذ الممكن منها والتي ستخدم الجميع وفي جميع المجالات التي تقدمها البلدية للمواطنين.

Top