الأربعاء 24 - نيسان - 2024

الوحوش يترأس اجتماعا للجنة نقل البسطات العشوائية في المفرق .. ويؤكد البدء قريبا بصيانة وتجهيز الموقع الجديد

# بهدف معالجة مشكلة البسطات العشوائية في مدينة المفرق وتوفير موقع مناسبة لها والتخفيف على المواطنين وبمتابعة مستمرة وبتوجيهات من رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور . عقدت لجنة الإشراف على حل هذه المشكلة برئاسة مساعد محافظ المفرق إبراهيم الوحوش وبحضور مدير البلدية المهندس محمد العموش وأعضاء اللجنة لبحث الإجراءات الواجب اتخاذها لمعالجة مشكلة البسطات في المفرق.

مساعد محافظ المفرق إبراهيم الوحوش أكد أهمية إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة وفق إجراءات وترتيبات واستعدادات قبيل نقل البسطات العشوائية وذلك من خلال توفير موقع مناسب لأصحاب هذه البسطات وتنظيمها في مكان واحد للتسهيل على المواطنين أثناء التسوق في الوسط التجاري وتنظيم حركة المرور والحد من الازدحامات.

وأشار الوحوش إلى أنه تم التأكيد على أهمية تجهيز الموقع الجديد المخصص لهذه البسطات في المجمع الغربي بالخدمات الأساسية وفق متطلبات الصحة والسلامة العامة.

وبين الوحوش بأنه سيتم في الأيام القادمة المباشرة بصيانة الموقع الجديد ليكون جاهزاً في الوقت المناسب.

وتابع الوحوش حديثه قائلاً " إلى أن اللجنة قامت بزيارة الموقع الذي تم اختياره مكاناً لأصحاب البسطات وتم الاطلاع على أرض الواقع أهم احتياجات الموقع من الخدمات والصيانة والتي سيتم تنفذها قريبا"189788325_953011378864627_2265687448723491363_n.jpg

Top