الأحد 03 - آذار - 2024

#بلدية المفرق الكبرى تحتفل بمئوية الدولة الاردنية بتزيين مبانيها وشوارعها بالاعلام الأردنية واضاءة مجسما للمئوية منذ التأسيس ولغاية اللحظة

#بلدية المفرق الكبرى تحتفل بمئوية الدولة الاردنية بتزيين مبانيها وشوارعها بالاعلام الأردنية واضاءة مجسما للمئوية منذ التأسيس ولغاية اللحظة. #رئيس اللجنة حسن سالم الجبور يؤكد : الاحتفالية تجسيداً لقصة النضال والنصر للهاشمين في البناء والعطاء والازدهار. #الجبور : مائة عام من العراقة والأصالة ومسيرة حافلة بالإنجاز بقيادة جلالة الملك وولي عهده والأسرة الهاشمية.

#كتب : يوسف المشاقبة. محطات مضيئة للوطن مستمرة بالأمس .. احتفلت بلدية المفرق الكبرى برعاية رئيس لجنتها حسن سالم الجبور بمئوية الدولة الاردنية وبحضور نائب مدير شرطة المفرق ومساعد المحافظ عبدالله الحياري ومدير بلديتها المهندس محمد العموش وعدد من المدراء المعينين في البلدية ووفق إجراءات الصحة والسلامة العامة. وخلال إضاءة مجسم المئوية لتأسيس الدولة الأردنية ولغاية هذه اللحظة أكد رئيس اللجنة حسن سالم الجبور أن المناسبة تطل علينا ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من البناء والتطور والإنجاز والتي اكتملت فيها الدولة القوية تجسيداً ومنعة وقوة وتنمية في المجالات كافة. وتابع الجبور حديثه قائلاً " أن هذه الاحتفالية تجسد معاني الولاء والعطاء والانتماء والتضحية من أجل الوطن". وأشار الجبور إلى أن مائة عام من العراقة والأصالة التي سطر فيها الهاشميون أروع بطولات النصر والإنجاز في كل يوم عام من التضحية والفداء والولاء مما يتوجب علينا جميعا المحافظة عليها لتستمر مسيرة العطاء والبناء وكما أرادها صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله ورعاه والأسرة الهاشمية. وخلال عرض فيديو لأبرز المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ أوضح الجبور أن بلدية المفرق الكبرى من البلديات المميزة على مستوى والتي ستبقى على الدوام لخدمة المواطن وبما يحقق المزيد من الإنجاز والبناء. وفي لوحة جمالية زينت بلدية المفرق الكبرى مبانيها وشوارعها الرئيسية بالاعلام الأردنية ابتهاجا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب أبناء الوطن وتستمر المسيرة نحو النهضة والتقدم والتطور والإنجاز دوماً.

Top