الأحد 03 - آذار - 2024

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي : حديث ولي العهد نقاط مضئية ومستقبل زاهر للوطن وشعبه.

#رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي : حديث ولي العهد نقاط مضئية ومستقبل زاهر للوطن وشعبه.

#الدغمي : ما تحدث به سموه تأكيد على مواصلة مسيرة الإنجاز والبناء والعطاء وتجاوز التحديات بهمة أبناء الوطن. #قال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن حديث صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد المعظم حفظه الله ورعاه كان مفصلا هاما في مستقبل زاهر للوطن وشعبه. وأضاف الدغمي أن سموه كان واضحاً وشفافا في حديثه للتلفزيون الأردني وأعلم بحال الوطن والمواطن واضعا النقاط على الحروف في الكثير من القضايا المحلية والعالمية، وعندما يتحدث بأنه يسير على مبادئ جده الحسين طيب الله ثراه فهؤلاء هم الهاشميون الابطال الذي ضحوا وقدموا للاردن والامتين العربية والإسلامية الكثير وما زالوا وفي مقدمتها المحافظة على القدس الشريف والمقدسات الإسلامية ودعم القضية الفلسطينية والقضايا العربية والدولية. وثمن الدغمي جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله المعظم حفظه الله ورعاه وسعيهم الدؤوب لجعل الأردن انموذج يفاخر به على مستوى المنطقة والعالم.

وأكد الدغمي أن المحاور المفصلية التي تحدث به سموه تعد خطوة للأمام نحو مواصلة المسيرة في البناء والعطاء وتجاوز التحديات كافة بهمة أبناء الوطن وشبابها والذي أكد سموه دورهم في صنع مستقبل أفضل.

واختتم الدغمي حديثه قائلاً " ولي العهد حديثك نقاط مضيئة نحو مستقبل مشرق للأردن وحياة أفضل للوطن والمواطن حماك الله ورعاكم سيدي ولي العهد المحبوب في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه"

Top