الأحد 03 - آذار - 2024

تخفيض دوام كوادر البلدية ٣٠٪ باستثناء دائرتي الصحة والسلامة العامة والحركة والعمال.

#رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي يؤكد : سيتم تخفيض دوام كوادر البلدية ٣٠٪ باستثناء دائرتي الصحة والسلامة العامة والحركة والعمال. #الدغمي يدعو الجميع بضرورة التقيد والالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة العامة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا. #الدغمي : فرق ميدانية للبلدية للتشديد على الإجراءات وفق البرتوكول الصحي المعتمدة للمحافظة على صحة المواطن.

#أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي بأنه نظرا للظروف الصحية المستجدة والزيادة المستمرة في إعداد الإصابات بمرض فيروس كورونا فإنه يتطلب من الجميع بضرورة التقيد بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين. وأضاف الدغمي في تصريح صحفي بأنه ولهذه الغاية سيتم الدوام في البلدية بنسبة ٣٠ بالمئة للموظفين في البلدية باستثناء العاملين في دائرتي السلامة العامة والحركة والعمال لديمومة تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين ودون أي تأخير. وشدد الدغمي أهمية التزام المواطنين بمتطلبات الصحة والسلامة العامة الصادرة عن إدارة الأزمات والتي من شأنها أن تسهم في المحافظة على الصحة والسلامة وبما يضمن مواجهة تداعيات جائحة كورونا.

وأشار الدغمي إلى أن كوادر بلدية المفرق الكبرى ملزمة بهذه الإجراءات وفق البرتوكول الصحي المعتمدة لهذه الغاية وذلك من خلال انتشار فرق ميدان البلدية في الأسواق ولضمان تقيد الجميع بأوامر الدفاع الصادرة والتي تصب جميعها في مصلحة الوطن والمواطن والتخفيف من هذه الجائحة والحد من عدوى انتشار فيروس كورونا.151474630_894049021427530_3739119636042497776_o.jpg

Top