الأحد 03 - آذار - 2024

عامر نايل الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى يتحدث لبرنامج هذا المساء والذي بث عبر شاشة الوطن التلفزيون الأردني التطور الذي شهدته البلدية والمشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ.

 

عامر نايل الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى يؤكد : معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان لدية رؤية ثاقبة في التعامل مع البلديات وترحيب معاليه بكل صدر رحب بمقترحات رؤساء بلديات المملكة.. و متفائلون في القادم لمسيرة العمل المشترك.

عامر نايل الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى يتحدث بصراحة لبرنامج هذا المساء والذي بث عبر شاشة الوطن التلفزيون الأردني حول مشروع قانون الإدارة المحلية والتشبيك المطلوب مع مجالس المحافظات والمجالس البلدية والمحلية لتوسعة حجم المشاركة وتسهيل وصول الخدمات للمواطنين.

#عامر نايل الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى يشيد بأول لقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية معالي توفيق كريشان مع رؤساء بلديات المملكة. #الدغمي : لقاء الوزير كان مثمرا وتوافقيا ما بين وزارة الإدارة المحلية والبلديات حول مناقشة مشروع قانون الإدارة المحلية. #الدغمي : معالي توفيق كريشان مشكوراً وعد بأخذ جميع ملاحظات ومطالب رؤساء بلديات المملكة بالاعتبار حيال مشروع قانون الإدارة المحلية من خلال التغذية الراجعة والوصول إلى قانون يلبي متطلبات المرحلة.

# #الدغمي : نعمل كفريق مؤسسي في العمل البلدي .. وإيصال الخدمات بعدالة للمواطنين في المدينة والمناطق التابعة للبلدية. #الدغمي : مؤشر الارتفاع في المخالفات للالتزام بالتعلميات الصحية ساهم في التوعية والتخفيف من آثار جائحة كورونا على المواطن. #الدغمي : وعدنا الجميع منذ بداية دورة المجلس البلدي إنجاز الأعمال وفق الخطط الموضوعة.

##الدغمي : اتخذنا الإجراءات الاحترازية والوقائية منذ بداية جائحة كورونا في التوعية والتوجيه للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين. #الدغمي : البلدية ما زالت مستمرة بدورها بأزمة كورونا وجولات رقابية لتقيد الجميع بالتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

Top