الأحد 03 - آذار - 2024

ورشة تدريبية للعاملين في ١٨ بلدية حول الإجراءات الوقائية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.

نظمتها محافظة المفرق بالتعاون مع وزارتي الصحة والإدارة المحلية.121669054_807817503384016_8869800330352487313_n.jpg
ورشة تدريبية للعاملين في ١٨ بلدية حول الإجراءات الوقائية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا.
نظمت محافظة المفرق وبالتعاون مع وزارتي الصحة والإدارة المحلية ورشة عمل حول الإجراءات الاحترازية والوقائية الواجب اتباعها لمواجهة تداعيات جائحة كورونا وشروط الصحة والسلامة العامة الواجب اتباعها في التعامل مع حالات الوفاة الناتجة عن فيروس كوروناوبمشاركة ممثلين من ١٨ بلدية في المحافظة وعقدت في مركز التدريب والتطوير لبلدية المفرق الكبرى.
وأكد رئيس بلدية المفرق الكبرى بالإنابة سامي بصبوص أهمية عقد مثل الدورات التدريبية للعاملين في البلديات لإعطائهم كافة التدابير اللازمة في مثل هذه الظروف الاستثنائية لمواصلة تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين.
وأشار بصبوص إلى أننا معنيون جمعيا بالعمل كفريق واحد من أجل اتخاذ ما يطلب من إجراءات احترازية ووقائية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
مساعد متصرف لواء قصبة المفرق نائل ابداح أشار من جانب إلى أن الورشة والتي جاءت بناء على تعليمات ومتابعة من محافظ المفرق ومشاركة البلديات وفرق التقصي الوبائي وأصحاب الاختصاص لتعريف المشاركين بهذه الشروط المتعلقة بالصحة والسلامة العامة الواجب اتباعها في التعامل مع الحالات الطارئة وخصوصا حالات الوفاة الناتجة عن فيروس كورونا. وأكد ابداح ضرورة الاستفادة من مثل هذه الدورات التدريبية والمعلومات الهامة حول التعليمات والإجراءات الجديدة المتخذة بهذا الخصوص.
وقدم الدكتور محمد الكساسبة من فرق التقصي الوبائي في مديرية صحة محافظة المفرق والدكتور أحمد العموش أخصائي الطب الشرعي في مستشفى المفرق الحكومي عرض عملي لمتطلبات الصحة والسلامة العامة أثناء التعامل مع هذه الحالات.

Top