الخميس 25 - نيسان - 2024

اجتماع تنسيقي للجنة التواصل المجتمعي في البلدية للبدء بحملة توعوية لمشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني في مدينة المفرق

اجتماع تنسيقي للجنة التواصل المجتمعي في البلدية للبدء بحملة توعوية لمشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني في مدينة المفرق

عقدت لجنة التواصل المجتمعي ومندوبي مشروع برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اجتماعا بحضور مدير التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي وأعضاء اللجنة ممثلين من المجتمعات المحلية لبحث كافة الإجراءات المطلوبة لتنفيذ من أجل الحملة توعوية لمشروع التسمية والترقيم التي ستبدأ الأسبوع القادم.

مدير التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي ثمن جهود ومتابعة معالي المهندس وليد المصري وزير الادارة المحلية وبتوجيهات من رئيس بلدية المفرق الكبرى لانجاح هذا المشروع الريادي للتسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد على المواطنين

واشار الدغمي الى اهمية مشروع تسمية الشوارع وترقيم المنازل في مدينة المفرق لتسهيل على المواطنين والزوار الوصول إلى العناوين والاماكن الواقعة ضمن حدود بلدية المفرق , مؤكدا ضرورة توعوية المواطنين على اهمية التسمية في تحديد الأماكن السكنية والخدمات.

رئيس قسم التسمية والترقيم جعفر السلمان اوضح اننا نعمل كفريق واحد من الخبراء والمساحين بتجهيز المخططات، حيث تم تركيب اعمدة تشمل لوحات بأسماء الشوارع وأرقام المباني.
وأضاف بأنه تم الانتهاء من اعمال المرحلة الأولى للمشروع في حي النهضة ويتم العمل الان على تكملة المشروع حيث يشمل على 40 حي من خلال المخططات المعدة لجميع الأحياء مع المناطق التابعة لبلدية المفرق الكبرى.

ممثلين عن برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي المهندس مروان عليان ونبراس الخطيب ونور الدين العنزي اكدو اهمية توعوية المواطنين بمشروع التسمية ومشاركتهم ودعمهم للبلدية والمحافظة على هذا المشروع وبما يخدم جميع فئات المجتمع المحلي.

Top