الثلاثاء 23 - نيسان - 2024

بدعم من الوكالة الاسبانية قدرة 1 وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى. رئيس البلدية يفتتح المعرض المهني الأول بمدرسة المفرق الثانوية الصناعية.

75446538_534919060673863_2121826020179836928_o.jpg
الدغمي والطيطي يؤكدان أهمية تشجيع الشباب نحو المسار المهني.

تحية إجلال واكبار للمعلم على ما قدمه وما سيقدمة وما أنجز في المرحلة الماضية لعكس الصورة الحقيقية للانتماء للوطن الطيب هذا ما بدا رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي حديثه خلال افتتاحه فعاليات المعرض المهني الأول بمدرسة المفرق الثانوية الصناعية وبحضور مدير تربية المفرق الدكتور صايل الطيطي. وأشار الدغمي إلى أن بلدية المفرق الكبرى اول بلدية تم قبولها في مشروع قدرة ٢ وبدعم من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لما حققته البلدية من تميز في العمل والأداء في تنفيذ الأنشطة والمشاريع والتي كانت انموذج يشهد لها في التعامل مع المنظمات الدولية الداعمة ، منوهاً بأنه سيكون هناك مخصصات مالية للانشطة التي ستنجح لتصبح مشروع قائماً.

وأضاف الدغمي أثلج صدري في هذه المدرسة مديرا وكوادر وطلبة و المساهمين في إنجاح هذا النشاط مما تشكل نواة للانطلاق لمشروع كبير في الأيام القادمة.
وأوضح الدغمي بلدية المفرق وبدعم من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي مشكورة قامت بدعم ١٤ نشاطا للمدينة المفرق لإظهار الخبرات الفنية والعملية، موجها شكره وتقديره لمديرية التربية التعليم والطلبة والايدي الماهرة على هذا الإنجاز.

مدير تربية قصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي ثمن من جانبه جهود ودعم بلدية المفرق الكبرى ممثلة برئيسها عامر الدغمي و الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي برنامج قدرة ١ على دعم المدرسة وتشجيعهم وإبراز مهارات الطلبة والعاملين الإبداعية.
وبين الدكتور الطيطي بان الإقبال على التعليم المهني ضعيف من قبل الطلبة الأمر الذي يتطلب تشاركية حقيقية ما بين المجتمع المحلي واولياء الطلبة لتشجيع الطلبة على المسار المهني.

مدير مدرسة المفرق الثانوية الصناعية المهندس عودة الخالدي أشار إلى أن افتتاح المعرض المهني الأول بدعم من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي برنامج قدرة 1 وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى ومديرية التربية لاقت بنتائجه على الطلبة والذين كانوا يعملون الليل بالنهار لإنجاز هذا العمل بكل إبداع وتميز وخصوصا إنجاز مشروع النظام الشمسي والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.

في ختام حفل الافتتاح كرم الدغمي و الطيطي عدد من الداعمين والمساهمين في إنجاح هذا النشاط . وقام الدغمي والطيطي وبحضور مدير وحدة التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي ومدير دائرة اللوازم والمشتريات سامي مفضي ابو فلاحة ورئيس قسم الإعلام سهام الحوامدة ورئيس الديوان والإعلام في تربية المفرق نواف الحسبان وعدد من الحضور بجولة إلى أجنحة المعرض والذين ابدوا إعجابهم بمستوى الإتقان والمهارة والمهنية العالية في إنتاج العديد المشاريع والحرف والصناعات المهنية العالية الجودة.

Top