الأثنين 06 - أيّار - 2024

شكر وتقدير وعرفان 

Capture1111.PNG


عامر نايل الدغمي رئيس بلدية المفرق الكبرى يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية . 
ومعالي المهندس فلاح العموش وزير الاشغال العامة والإسكان . 
على ما قدموه ويقدموه لابناء الوطن عموما وابناء محافظة المفرق خصوصا من متابعة حثيثة للمطالب والخدمات والتي تخص بلدية المفرق الكبرى من خلال الجولات الميدانية التي يقومون بها للإطلاع على احتياجات
المواطنين والاستماع منهم مباشرة والعمل على حلها . ونثمن جهود وسعي معالي الوزيران في العمل الميداني من خلال ما شاهدناه اليوم في سرعة الاستجابة لمطالب بلدية المفرق الكبرى من الخدمات ومشاريع الطرق والتي تعطي اشارة واضحة نحو تنفيذ توجهيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه للحكومة بالاهتمام بشؤون المواطنين الخدمية والذي اعطى بذلك أنموذج حقيقي بتواصلهم الدائم مع بلدية المفرق الكبرى والمواطنين في تحقيق الخدمة الأمثل للمواطنين .

متمنين لمعالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية ومعالي المهندس فلاح العموش وزير الأشغال العامة والإسكان دوام النجاح والتوفيق لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

Top