الأثنين 06 - أيّار - 2024

عاجل ... الدغمي يشكر المصري بالتزام الوزارة باتفاقية التفاهم بين رؤساء البلديات وممثلي الموظفين .

Capture.PNG
رئيس بلدية المفرق يشيد بتعاون رؤساء البلديات والموظفين والنقابات .. ويؤكد : سنبقى معا في قارب واحد لتحسين اوضاع الموظفين .
وجه رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي شكره وتقديره إلى معالي وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري على متابعته لمطالب الموظفين والتزامه بما تم التفاهم عليه ما بين رؤساء البلديات وممثلي البلديات في الاتفاقيات السابقة التي وقعت بين هذه الأطراف ، مشيدا بجهود رؤساء البلديات وممثلي الموظفين والنقابات البلديات على هذا التفاهم الذي تم التوصل اليه لما به مصلحة الجميع وأضاف الدغمي أننا كرؤساء بلديات في قارب واحد لتحسين اوضاع الموظفين ، منوها اننا ستبقى على العهد في تقديم كل ما هو أفضل للعاملين في البلديات للمسوليات الملقى على عاتقنا تجاه تحسين اوضاع الموظفين اداريا وماليا .
واشاد الدغمي بموقف النقابات وممثلي البلديات لتفهمهم تجاه ما نقوم به وبدعم من وزير البلديات لتحقيق وتنفيذ ما تم التفاهم عليه في الاتفاقيات السابقة وهذا ما يعزز وعي العاملين في البلديات بالحصول على مكتسباتهم وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والوظيفية 
وجدد الدغمي شكرة وتقديرة الى معالي وزير الشؤون البلديةالمهندس وليد المصري وزملائه رؤساء البلديات وجميع الموظفين في جميع انحاء المملكة وممثليهم والنقابات على التعاون والتتسيق ، مؤكدا سنبقى معا كفريق واحد لتحسين اوضاع الموظفين جميعا. 
يشار الى انه وبدعوة من رئيس بلدية المفرق الكبرى تم عقد اجتماع الاسبوع الماضي في بلدية المفرق الكبرى ما بين رؤساء البلديات وممثلي الموظفين تم خلاله التوصل الى اتفاقية للاستجابة الى مطالب العاملين في البلديات بنا فيها وقف مظاهر الإحتجاجات والاعتصامات .

Top