الأثنين 06 - أيّار - 2024

رئيس بلدية المفرق الكبرى يبحث التعاون مع نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الاستثمار .

uni.jpg

الدغمي والزيود يؤكدان أهمية التنسيق وتكثيف الجهود لتبادل التعاون لخدمة المدينة والجامعة . بحث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي مع نائب رئيس جامعة ال البيت لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور حسين الزيود وبحضور مدير مركز الاستشارات والتدريب وخدمة المجتمع في الجامعة الدكتور امجد الحباشنة اوجه التعاون ما بين البلدية والجامعة في المجالات كافة . 

وأكد الدغمي استعداد البلدية للتعاون الموصول ما بين الجانبين في سبيل تحقيق الاهداف المشتركة وسعيا لتحقيق التنمية المطلوبة من خلال الانفتاح مع الجامعة لخدمة المجتمع المحلي . 

واشار الدغمي الى ان اللقاء فرصة للاتفاق على كافة جوانب التعاون والتنسيق من خلال مذكرة التفاهم المنوي توقعيها بين الجانبين والتي من شأنها ان تسهم في فتح علاقة تشاركية هادفة لإقامة مشاريع استثمارية واقتصادية تعكس التنمية على ابناء المدينة . 

وثمن الاستاذ الدكتور الزيود تعاون رئيس البلدية والجهود المبذولة نحو العمل المشترك بين الجامعة والبلدية والتي ستحقق الكثير من النتائج الإيجابية على الجانبين في المجالات كافة . 

وجاء هذا التعاون عقب اللقاء الذي جمع رئيس البلدية مع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم في الأيام الماضية واتفاق الجانبين على استمرارية اللقاءات ما بين مسؤولي الجامعة والبلدية لتكثيف مجالات العمل المشترك والتنموي والخدمي لتعود بالفائدة على التنمية وتطور تشاركية العمل مع جميع المؤسسات الوطنية .

Top