الخميس 28 - آذار - 2024

رئيس البلدية يلتقي باعضاء المجلس ورؤساء المجالس المحلية .. الدغمي يؤكد : بصدد اعداد دليل لاحتياجات المدينة ومناطقها من الخدمات والمشاريع

 

bla1

تعمل بلدية المفرق على اعداد دليل احتياجات بلدية من مشاريع وخدمات وبرامج بهدف تحديد الاحتياجات والأولويات من المشاريع الخدمية والاستثمارية التي تهدف إلى خدمة البلدية والمواطنين .

وقال رئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي خلال الاجتماع الذي ضم  رؤساء المجالس المحلية و اعضاء المجلس البلدي و المجالس المحلية وعضو مجلس المحافظة المهندس علي الخزاعلة.

ان المجلس البلدي يسعى إلى وضع دليل لاهم  لاحتياجات البلدية من مشاريع وبرامج لخدمة كافة مناطق المفرق وتعود بالنفع على البلدية من خلال الموازنة التي أقرت  لعام ٢٠١٨ بمبلغ ١٥ مليون دينار  اي بضعف موازنة البلدية لعام ٢٠١٧ .

وبين الدغمي ان البلدية تسعى من خلال هذه الموازنه لتنفيذ  العديد من  مشاريع خدمية و تنموية ضمن مناطق البلدية حيث تضمنت المشاريع اقامة ١٥ ديوان و ١٧ ملعب رياضي وعدد من المشاريع الاخرى لخدمة سكان واهالي مناطق البلدية .

وأضاف  الدغمي ان المجلس البلدي و المجالس المحلية التي افرزتها انتخابات المجالس البلدية و المجالس المحلية تتمتع بانسجام كامل في اعمالها وقراراتها التي تاتي لصالح خدمة المدينة و مواطنيها في كافة مناطقهم .

من جانبه  اشاد عضو مجلس المحافظة المهندس علي الخزاعلة بالدور الذي يضطلع به رئيس و اعضاء المجلس البلدي و المجالس المحلية لخدمة اهالي المفرق و قيام البلدية بالدور المنوط بها بالشكل الامثل و عملها على تطوير وتحسين و اقع الخدمات و اقرارها وتنفيذها لمشاريع نوعية تسهم بخدمة و  تنمية مجتمعات المدينة الامر الذي يؤشر لمستقبل افضل واجمل لمدينة المفرق .

وبين” اهمية التعاون بين مجلس المحافظة و بلدية المفرق وفق تعاون وعمل تشاركي لخدمة مدينة المفرق .

من جانبهم اكد رئيس واعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية خلال النقاش الموسع الذي دار خلال اللقاء على بذل كافة الجهود لخدمة المدينة مطالبين  مجلس المحافظة الوقوف  لجانب البلدية و مساندة المجلس البلدي لتجاوز المعاناة و التحديات التي تواجه البلدية نتيجة لزيادة الاعباء التي تعانيها البلدية بالضغط على الخدمات و البنى التحتية نظرا للزيادة السكانية و زيادة اعداد اللاجئين و زيادة الطلب على الخدمات البلدية و اتساع الحدود الافقية للبلدية وارتفاع كلف الخدمات و الحاجة الماسة لتحسين وتطوير خدمات البلدية .

Top