الخميس 30 - أيّار - 2024

رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي بوفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي

ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي بوفد الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ ويؤكد : مستمرون بالشراكة لإنجاح مشاريع وبرامج التنمية المحلية.

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة ان البلدية مستمرة في عملها التشاركي مع المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية الداعمة لتحقيق التنمية المحلية المطلوبة وبكافة مجالاتها.

جاء ذلك خلال لقائه وفد من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ لمناقشة خطة التنمية المحلية ٢٠٢٤ - ٢٠٢٨ لبلدية المفرق الكبرى.

وأشار اخورشيدة إلى أن إعداد الخطة ضرورة ملحة لتحديد أبرز الإحتياجات الضرورية وذات الأولوية القصوى للمواطنين، وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة وتقديم الأفضل لأهالي المدينة وتجمعاتها السكانية والمناطق التابعة لها.

وأوضح اخورشيدة أهمية الجهود المشتركة والدعم اللامحدود الذي تقدمه الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي مشكورة لبلدية المفرق الكبرى والذي يعد انموذج في نجاح هذه الشراكة الخدمية والمجتمعية في تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج الهادفة.

واستعرض فريق برنامج قدرة ٢ أبرز ملامح خطة التنمية المحلية والعامة والمشاريع وخطوات العمل وكيفية متابعاتها، بالإضافة إلى أعمال التقييم وبطاقات الوصف الشامل للمنهجية المتبعة وفق للخطة الموضوعة بهذا الخصوص.


#المكتب الإعلامي

 301020232

 

 

Top