الأحد 14 - تمّوز - 2024

رئيس بلدية المفرق :خطاب الملك بمؤتمر السلام في القاهرة مدويا لوقف العدوان في غزة ورفض تهجير الشعب الفلسطيني

noرئيس بلدية المفرق الكبرى واعضاء المجلس البلدي والموظفون و أهالي المدينة يصدرون بيانا ويؤكدون : خطاب الملك بمؤتمر السلام في القاهرة مدويا لوقف العدوان في غزة ورفض تهجير الشعب الفلسطيني.
#اخورشيدة : نقف مع الملك بمواقفه المشرفة بالدفاع عن الشعب الفلسطيني ورؤيته حيال أمن واستقرار المنطقة.
ثمن رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة وأعضاء المجلس البلدي والموظفون وأهالي مدينة المفرق خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله في مؤتمر السلام، والذي عقد اليوم في القاهرة.
وأشار اخورشيدة في بيان إلى أن خطاب جلالتة امام المؤتمر كان مدويا وذلك من خلال ما يتمتع به جلالته من حكمة وموقف مشرف تجاه الشعب الفلسطيني ومطالبة جلالته بالوقف الفوري للعدوان الغاشم على غزة.
وبين اخورشيدة اننا الشعب الأردني والعالم استمع إلى خطاب جلالة الملك والذي كان واضحا بمواقفه بمنع تهجير أبنائنا في فلسطين، وان هذا الموضوع خط أحمر لن نسمح به على الإطلاق، وذلك حرصا على بقاء الشعب الفلسطيني بارضه والحصول على حقوقه كاملة وقيام دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وجدد اخورشيدة التأكيد على الالتفاف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في جميع مواقف جلالته في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ورؤيته حيال أمن واستقرار المنطقة ومساندة أبنائنا في غزة لوقف العدوان وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لهم.
وأضاف اخورشيدة أن خطاب جلالته وضع التقاط على الحروف بشأن ما يجري في قطاع غزة من قتل وتدمير وقطع المياه والكهرباء وحتى الغذاء والذي يتوجب من دول العالم بالعمل على وقف هذا العدوان والذي استطاع جلالته من خلال حولته العالمية الاخيرة من إيصال حقيقية ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ظلم وقتل وقهر وجوع.
وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وحفظ الله الوطن، وحفظ الله القوات المسلحة الأردنية، وحفظ الله الأجهزة الأمنية، ورحم الله الشهداء والشفاء العاجل للجرحي والمصابين.

Top