الثلاثاء 16 - نيسان - 2024

رئيس بلدية المفرق يلتقي بعدد من أهالي ضاحية الملك عبدالله الثاني ويؤكد : الضاحية وضعت في الأولوية والاهتمام منذ أن تسلمنا مهامنا.

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة أننا نعمل منذ أن تسلمنا مهام المجلس البلدي بتقديم الخدمة للمواطنين في أماكن سكناهم ودون تميز وتفريق.

وأضاف خلال لقائه بعدد من أهالي ضاحية الملك عبدالله الثاني وبحضور عضو المجلس البلدي حسن أبو عليوة أن الضاحية وضعت في سلم الأولويات كباقي المناطق والتجمعات السكانية في مشروع الخلطة الاسلفتية، منوهاً أن ذلك كان موضع اهتمام منذ ٧ شهور، حيث تم طرح العطاء لأكثر من مرة في الشهور الماضية، ولكن لأسباب فنية تأخر، ولكن تم طرح العطاء في الصحف وتم فتحه قبل أيام، مبيناً بأنه سيتم غدا اتخاذ قرار من قبل المجلس بإحالة التنفيذ على المقاول للمباشرة في العمل ودون عوائق.

وأشار اخورشيدة إلى أن الضاحية ستلقى كل الاهتمام والرعاية وفق الأمكانات المتاحة، حيث قدم لها خدمات النظافة والإنارة وغيرها، وسيكون هناك تعبيد لبعض شوارعها والأكثر تضررا وحاجة وضمن المخططات الهندسية الموضوعة من قبل أصحاب الاختصاص.

ونوه اخورشيدة أن المجلس البلدي أخذت على عاتقه الصراحة والوضوح للمواطنين للإجراءات والخطوات الإصلاحية المالية التي يقوم والتي استطاعت تحقيق وفر مالي بعد إجراءات ضبط النفقات المتخذة بهذا الشأن ، والمشاريع الخدمية التي تعمل البلدية على تنفيذها وعلى رأسها إعادة تأهيل السوق المركزي ليكون مبنى جديد متكامل البلدية وتقديم الخدمة للمواطنين وضمن النافذة الواحدة.

وتابع اخورشيدة حديثه قائلا " أن البلدية تقف على مسافة واحدة من الجميع وستكون خدماتها لكافة مناطقها والأحياء والتجمعات السكانية، حيث تبذل البلدية جهود كبيرة نحو معالجة بعض مواقع الخلل المتراكمة، وهذا ما يتطلب تعاون المواطن معنا، لأنه سيرى في القريب العاجل الكثير وما هو جديد وبشائر خير ستعود بالنفع على الجميع بعون الله تعالى "

وأكد اخورشيدة أن الميدان هو نجاح عملنا ونقوم بمتابعة إجراءات التوفير المالي لبعض المشاريع التي ستعمل البلدية على تنفيذها، موضحاً أننا عازمون على مواصلة ما تحدثنا به سابقا وملتزمون وفق المتوفر من تحقيق ما هو مفيد للمواطن ولتكون المفرق في المدن الكبرى الريادة في الخدمات.

وخلال اللقاء استمع اخورشيدة إلى ملاحظات ومطالب المواطنين الضرورية والخدمية ، حيث أبدى استعداده على متابعتها واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحلها ودون أي تأخير.

Top