الأحد 14 - تمّوز - 2024

بحضور جماهيري غير مسبوق رئيس بلدية المفرق الكبرى يكرم أوائل الثانوية العامة وأبناء العاملين في البلدية

بحضور جماهيري غير مسبوق وبرعاية رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة نظمت البلدية حفلا تكريميا لاوائل الثانوية العامة للواء قصبة المفرق، وأبناء العاملين في البلدية.

وألقى اخورشيدة كلمة قال فيها "فانه ليسرني في البداية بأسمي وأعضاء المجلس البلدي والموظفون أن اتقدم لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تفقوكم ونجاحكم باجتياز هذه المرحلة من حياتكم الدراسية والدخول بمرحلة علمية جديدة ملؤها المزيد من العطاء والإنجاز".

وأشار اخورشيدة إلى أننا حرصنا وضمن المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق البلدية بمواصلة هذا اللقاء السنوي لنكون معكم على الدوام ومشاركتكم فرحة التفوق والنجاح، لنقول لكم سيرو على بركة الله لاستكمال مسيرتكم في المرحلة المقبلة ، فأنتم المستقبل الذي تبنى عليه الأوطان ولتواصلوا تحقيق طموحاتكم في العلم والعمل والبناء.

وتابع اخورشيدة حديثه قائلاً "اسمحوا إلي بهذه المناسبة أن انتهز الفرصة وأعلن لكم بأن بلدية المفرق الكبرى مستمرة في إصلاحاتها وعلى مختلف الأصعدة والتي تبذل قصارى جهدها نحو الانفتاح مع الجميع، وستبقى على مسافة واحدة في تقديم خدماتها، حيث سيرى المواطن في قادم الأيام الجديد في الخدمة والمشاريع بعد أن قطعت شوطاً كبيرا في معالجة الكثير من مواقع الخلل نتيجة للتراكمات السابقة، وتصويبها، وفي هذا الصدد لن تتوانى على الإطلاق ما عهدنا به المواطن منذ أن تسلمنا مهام البلدية في مواصلة مسيرة الإصلاح والتطوير والتحديث للعمل البلدي والخدمي"

واختتم اخورشيدة حديثه قائلا" ابارك لكم ولذويكم هذا النجاح والتميز والإبداع والتفوق"

كما ألقى كلمة المكرمين الطالب عمر عدنان الشديفات شكر خلالها رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة على هذا الحفل التكريمي والذي يؤكد على حرصه الدؤوب نحو دعم المتفوقين والمبدعين، مؤكداً مواصلة مشوارهم نحو المزيد من التفوق والعطاء والإنجاز.

رئيس لجنة المجتمع المحلي في مجلس محافظة المفرق المهندس علي الخزاعلة أكد أهمية الشراكة ما بين المجلس والبلدية في خدمة أبنائنا الطلبة، متمنيا للمتفوقين والمكرمين دوام النجاح والتوفيق لتحقيق مستقبل أفضل متابعة مسيرتهم في البناء والعلم المثمر.

وشمل الحفل على فقرات شعرية بمشاركة الشاعر خالد الشرمان والشاعرة سحر حاكم الخالدي، ووصلات فنية بمشاركة الفنان أحمد قبلان والفنان محمد القبلات، والفنان ناصر الزعبي وفرقته الفنية.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان وامين سر غرفة تجارة المفرق غاندي السرحان وأعضاء المجلس البلدي وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وجمع غفير من ذوي المكرمين والفعاليات الشعبية في المحافظة قام اخورشيدة بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا على أوائل الثانوية العامة في لواء قصبة المفرق وأبناء العاملين في البلدية.

كما قام اخورشيدة عدد من المشاركين تكريمي والزميل وليد الأعمر مندوب إذاعة الأمن العام في المفرق بدروع تكريمي و فريق قدرت الشباب للتطوير.

وأدار الحفل الدكتور يوسف عوض المشافبة.

 

 

7

Top