الأحد 14 - تمّوز - 2024

بلدية المفرق تكرم الزميل الدكتور يوسف المشافبة لتميزه في عمله الإعلامي وحصوله على الدكتوراه في الإعلام بمرتبة الشرف الأولى من جامعة القاهرة

خورشيدة يكرم الزميل الدكتور يوسف المشافبة لتميزه في عمله الإعلامي وحصوله على الدكتوراه في الإعلام بمرتبة الشرف الأولى من جامعة القاهرة.

#في مبادرة ولفتة كريمة من سعادة الأستاذ ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى لدعم الزملاء المبدعين علميا وعمليا وتحفيزهم نحو المزيد من العطاء والإنجاز.

كرم اخورشيدة الزميل الدكتور يوسف عوض المشافبة مراسل التلفزيون الأردني في محافظة المفرق لحصوله على درجة الدكتوراه في الإعلام من كلية الإعلام من جامعة القاهرة بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات الأخرى.

وثمن اخورشيدة بجهود وتميز الزميل المشافبة بما حققه من إبداع في عمله الإعلامي والعلمي، متمنياً له دوام النجاح والتوفيق في مواصلة مشوار العمل والعطاء والإنجاز.

الزميل الدكتور المشاقبة قدم من جانبه شكره وتقديره إلى سعادة رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة والتكريم والذي سيبقى على الدوام وسام شرف نفاخر به، وذلك لما يتميز به سعادة اخورشيدة من كرم الضيافة ودعم الطاقات الإبداعية من شباب أبناء محافظة المفرق.

المكتب_الإعلامي

 

 1

 1

ر

 1

Top