الأحد 03 - آذار - 2024

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة يستجيب لمطالب مواطنيها ويتفقد مشروع تعبيد الغدير الأخضر

كانت محرومة منذ سنوات من خدمات تعبيد شوارعها.

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة يستجيب لمطالب مواطنيها ويتفقد مشروع تعبيد الغدير الأخضر ويؤكد : وضعنا أولوياتتا للمناطق الاكثر حاجة للتعبيد للخلطات الاسفلتية الساخنة.

تفقد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة مشروع تعبيد الخلطة الاسفلتية في منطقة الغدير الأخضر للإطلاع على ارض الواقع لعمل مشروع الخلطة الساخنة والذي بدأت البلدية بتتفذه في المنطقة وفق خطة وضعتها لهذه الغاية.

وأكد اخورشيدة ان البلدية حريصة على تلبية احتياجات المواطنين في منطقة الغدير والتي استجابت البلدية لمطالبهم والتي مضى عليها سنوات طويلة دون حل ، منوهاً أننا سنعمل جاهدين على تنفيذ مشروع التعبيد ليشمل المنطقة كاملة بعون الله تعالى وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة لهم.

وأشار اخورشيدة إلى أن البلدية على مسافة واحدة من الجميع في توزيع الخدمات والمشاريع، حيث منطقة الغدير من المناطق التي كانت محرومة سابقا من الخدمات، موضحاً بأن مشروع التعبيد في المنطقة جاء لتحسين واقع الشوارع والطرق والتي بأمس الحاجة إلى تعبيد.

وأكد اخورشيدة ان البلدية تنفذ مشروع تعبيد بعض الشوارع وفق دراسات هندسية وباشراف كوادر متخصصة، وضمن الأولوية وذات الحاجة وبما يخدم المواطن.

مدير الخدمات الهندسية في البلدية المهندس إبراهيم أبو سماقة قدم من جانبه أبرز مراحل تنفيذ المشروع والجهود المبذولة من قبل كافة الكوادر لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع.

#المكتب الإعلامي

رابط الخبر

Top