الأحد 28 - نيسان - 2024

دورة تدريبية لعدد من بلديات المفرق حول دليل الإدارة المالية للشركاء المحليين بمركز التدريب والتطوير ببلدية المفرق الكبرى.

#أكد مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش أهمية الدورات التدريبية للعاملين في المجالس البلدية وبما يسهم ذلك في زيادة المعرفة والمهارات العملية لديهم. وأضاف خلال افتتاحه مندوبا عن رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور الدورة التدريبية حول دليل الإدارة المالية للشركاء المحليين والتي عقدت في مركز التدريب والتطوير في بلدية المفرق وبشراكة مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ أن نجاح التعاون مع الوكالة ساهم في تقديم الدعم المطلوب للبرامج والمشاريع والتي جاءت بتشاركية مع المجتمعات المحلية، مشيداً بما قدمته الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي لمواجه تداعيات متطلبات اللجوء السوري في المدينة. ونوه المهندس العموش أن هذه اللقاءات من شأنها أن تعزز الدور الكبير الملقى على عاتق البلديات في مجال التنمية، مشيراً إلى استعداد البلدية بعقد المزيد من الدورات التدريبية للبلديات في المركز والذي جاء ليقدم خدماته لجميع المجالس البلدية .

يشار إلى أنه شارك في البرنامج التدريبي بلديات المفرق والباسلية وحوشا، والذي شمل على تقديم عرض من قبل المستشارين الماليين في الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة ٢ حول المرجعيات والتشريعات التي تحكم عمل المشروع والسجلات والحسابات والضريبة وآليات الصرف والمشتريات.204760218_973671903465241_702181019955345197_n.jpg

Top