الأثنين 29 - نيسان - 2024

مع بدء العام الدراسي الجديد وضمن المسؤولية المجتمعية لبلدية المفرق الكبرى و دورها الخدمي

.. بادرت البلدية وبتوجيهات من رئيسها عامر نايل الدغمي إلى عضو المجلس البلدي نبيل شواقفة في تنظيم حملات نظافة للمدارس في حي الحسين. حيث واصل عضو المجلس البلدي نبيل شواقفة على مدى الأيام الماضية في متابعة فريق العمل من كوادر مديرية الحركة والعمال في تنظيم الشوارع والساحات لبعض المدارس. 
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وخلال جولته الميدانية وبرفقة نائبه سامي بصبوص ومدير دائرة الحركة والعمال والإنارة نايف ابو سماقة إلى مدرسة الأميرة عالية بنت الحسين الثانوية للبنات للاطلاع على واقع الحملة والمبادرة أثنى الدغمي على جهود المشاركين في إنجاح مثل هذه الأعمال والتي تجسد فيها مدى الجهد المبذول لتقديم كل ما أمكن من الخدمات للمدارس وبما يحقق الفائدة على أبنائنا الطلبة. 
وأشار الدغمي إلى أن البلدية ستضع خطة بعون الله تعالى مع مديرية تربية المفرق لتنظيم عدد من الأنشطة والمشاريع للمدارس وخصوصاً بعد أن نجحت البلدية في إنشاء أرصفة خاصة للطلبة في بعض مدارس المفرق. 
مديرة المدرسة لينا الزعبي ثمنت من جانبها جهود رئيس وأعضاء المجلس البلدي والعاملين في البلدية للاستجابة إلى احتياجات المدرسة وخصوصا هذه الحملة والتي جاءت تزامنا مع عودة الطلبة إلى مدارسهم. وعبر عضو لجنة حي الحسين نضال السردي عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة البلدية لملاحظات ومطالب أهالي الحي، آما نشاهده أيضا الاهتمام بالمدارس دليل واضح على تحسين هذه الخدمات. وكان عضو مجلس البلدي نبيل شواقفة قد قدم عرضا عن الجهود المبذولة في إنجاح حملة النظافة في المدارس ومع عودة الطلبة إليها وتعاون الجميع في إنجاح هذه المهمة.

69682495_498810647618038_5517965212130476032_o.jpg

Top