الأحد 28 - نيسان - 2024

بتشاركيه ودعم من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي ' قدرة ' رئيس بلدية المفرق الكبرى يفتتح البازار الأول بحديقة المرحوم عطاالله الشبيل

69640266_498299807669122_6359824174180990976_n.jpg
الدغمي يؤكد التوجه لإقامة معرض دائم لدعم تسويق المشاريع المنزلية لعكس جوانب التنمية. أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن البلدية عازمة على افتتاح سوق دائم من خلال وحدة تمكين المرأة في البلدية لتشجيع المشاريع المنزلية. وأضاف الدغمي خلال افتتاحه اليوم اول معرض البازار وضمن تعاون البلدية وحدة تمكين المرأة مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي" قدرة" اننا مستمرون في هذا التوجه من خلال إفساح المجال أمام سيدات المفرق في تسويق وإبراز المنتوجات، منوها بأن المعرض بعون الله سيكون دائم وفق ما هو مخطط له لإشراك الجميع في مثل هذه المشاريع وتوفير كافة متطلبات إنجاح هذا النشاط. 
ماريا ترانكون من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي 'قدرة' إشارت بدورها إلى أننا شركاء مع بلدية المفرق الكبرى لتنفيذ هذا النشاط والذي نعتبره من الأنشطة المحفزة لدعم مشاريع المرأة المنزلية في سبيل تحقيق الغاية المطلوبة نحو توفير سوق دائم لمثل هذه المنتوجات المقدمة من قبل سيدات المفرق.
المشاركات في المعرض أشرنا إلى جهود ودعم بلدية المفرق الكبرى لإفساح لنا المشاركة في هذا المعرض والذي نأمل أن يحقق نتائجه على أرض الواقع من خلال التعريف بقصص نجاح السيدات في المفرق بالاعتماد على أنفسهن في تنفيذ مثل هذه المشاريع المدرة للدخل. وتجول الدغمي في أجنحة المعرض والتي شملت على العديد من المنتوجات اليدوية والمأكولات الشعبية والحرف اليدوية والمشاريع المنزلية والزراعبة. 
وحضر افتتاح المعرض مدير وحدة التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي ووفد من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة وعدد من أعضاء المجلس البلدي والمدعويين. 
يشار إلى أن وحدة تمكين المرأة والتي تشرف عليها رانيا عليمات قد أعدت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح هذا النشاط. يشار إلى أن فعاليات المعرض تفتتح يوم غداً الجمعة الساعة الخامسة مساءا في حديقة المرحوم عطالله الشبيل والدعوة عامة لحضور المعرض.
#Mafraq #QudraProgramme

Top