الأحد 28 - نيسان - 2024

الدغمي يعرض مراحل الإصلاحات والانجاز والعمل لبلدية المفرق في ختام مشروع الموازنة التشاركية صوت المواطن بالأرقام.

عرض رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ما أنجز وقيد التنفيذ ومراحل الإصلاح والتطوير الذي شهدته البلدية في العامين الماضيين. 
جاء ذلك عقب مشاركته بالمؤتمر الختامي لمشروع الموازنة التشاركية صوت المواطن بالأرقام والتي عقدت بعنوان الموازنة التشاركية الفرص والتحديات رعاه امين عام وزارة الإدارة المحليةالمهندس بلال المومني. وأشار الدغمي إلى أن البلديات كانت تواجه في السابق صعوبات جمة ولكن الآن استطعنا تجاوز التحديات وبلدية المفرق غير اليوم فالموازنة بدون عجز ومديونية الأمر الذي استمر عملها في سبيل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين ودون أي تأخير. 
وبين الدغمي انا نثمن الجهود المبذولة من قبل ممثلي الوكالة الإسبانية وشركاء الأردن والمؤسسات المدنية والتي ساهمت في إشراك الجميع في تحديد الاحتياجات والأولويات من الخدمات والمشاريع، مشيدا بهذا التعاون المميز والذي أدى إلى إحداث نقلة نوعية وفتح قنوات تعاون لمواصلة خدمة المواطنين. ونوه الدغمي إلى أهمية المشاركة الشعبية معنا والتي من شأنها أن تعزز فرص الحوار والتشاور حول مختلف المواضيع ذات الأولوية في العمل والتنفيذ وبما يخدم أبناء المفرق. 
وأشاد الدغمي ببرنامج الموازنة التشاركية والذي كان خطوة أولى نحو التشبيك مع المجتمعات المحلية والذي وضع حجر الأساس للمشاركة من خلال انخراط الجميع من أبناء المدينة من شباب وقطاعات المرأة وغيرها في اتخاذ القرارات العائدة بالفائدة على أهالي المفرق. وثمن في ختام حديثه جهود اعضاء المجلس البلدي ورؤساء المجالس المحلية على دعمهم لمثل هذا المشروع لما أثمر من نتائج على أرض الواقع والتي في النهاية برامج نأمل أن تعكس نتائجها على المواطنين وتنمية المفرق.

69424685_497884227710680_2922479551323832320_o.jpg

Top