الأثنين 29 - نيسان - 2024

الدغمي : تسلم المصري ملف الإدارة المحلية دليل على كفاءة وقدرة الوزير على نجاح مجالس البلديات والمحافظات .

 Capture44
رئيس بلدية المفرق يؤكد : استحداث وزارة الإدارة المحلية بقيادة المصري جاء في الوقت والموقع المناسب لرفع سوية الخدمة والتنمية المحلية . 
بارك رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي لوزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري صدور الإرادة الملكية السامية بتعينه للوزارة الجديدة وثقة سيد البلاد بالوزير المصري . 
وأضاف الدغمي ان وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري على قدر من المسؤولية بقدرته كما عرفناه ونشهد له لإدارة ملف التنمية المحلية وكانت ثقة جلالة الملك بالوزير لإنجاح هذا الملف في الإدارة المحلية ، منوها ان مراهنتنا بالوزير بحمد الله كانت في مكانها امام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه خلال زيارته الاخيرة الى المفرق ولقائه بأبنائها لإعطاء وزارة البلديات آنذاك بإدارة ملف التنمية والادارة المحلية ، موضحا بان تعيين المهندس المصري كان صائبا باختياره وزيرا للإدارة المحلية . 
وأشار الدغمي الى نجاح البلديات بإدارة الوزير المصري حققت نجاحات مميزة يشهد لها الجميع وبتسلمه مهام الإدارة المحلية سيقود برامج البلديات واللامركزية نحو تحقيق اهدافها والتي جاءت من اجلها ونتوقع نجاح الوزير لما عرفناه من الكفاءة والخبرة العالية في السير للأمام للوصول الى تنمية محلية وفق متطلبات المرحلة التي جاء فيها استحداث هذه الوزارة وبما يوحد جهود كافة المجالس المنتخبة وخدمة المواطن والوطن . 
واكد الدغمي ان تجربة البلديات في الادارة المحلية خطوة تسجل للوزير المصري الذي كان أنموذج في تطوير مسيرة البلديات وهو قادر بثقة سيد البلاد في انجاح مسيرة مجالس المحافظات لتكون جميعها بلديات ومجالس محافظات تعمل وفق رؤية واحدة لتنمية مدنهم وبما يتواكب مع متطلبات العصر والحداثة التي وصلت اليها البلديات . واشار الدغمي الى بلدية المفرق الكبرى كانت أنموذج في الإدارة المحلية الناجحة وخصوصا في إدارة مشاريع التنمية والأزمات ويعود ذلك لدعم الوزير المصري والذي كان على متابعة واهتمام موصول ، بالإضافة إلى جهود أعضاء المجلس البلدي وكوادرها التي تعمل الليل بالنهار لتكون بلدية المفرق في المقدمة نحو الحداثة والتغيير للأفضل . 
وبين الدغمي اننا منفتحين على الدوام مع مجلس محافظة المفرق ونعمل منذ ان تسلمنا مهامنا ضمن تشاركية وهدف واحد هو خدمة المواطن ، منوها ان وزارة الإدارة المحلية بقيادة وزيرها المهندس وليد المصري ستحدث نقلة نوعية بملف الإدارة المحلية بمختلف المجالات التي من شأنها ان تعود بالفائدة على الوطن والمواطن . 
واختتم الدغمي حديثه قائلا " اننا متفائلين بتعيين المهندس وليد المصري وزيرا للإدارة المحلية بتحقيق تغيير ملموس في الإدارة المحلية ورفع سوية الخدمة ، لأننا على معرفة مسبقة بقدرة وكفاءة المهندس المصري في إدارة ملف التنمية المحلية "

Top