الأثنين 27 - حزيران - 2022

نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان يزور بلدية المفرق الكبرى ويلتقي برئيس وأعضاء لجنتها

#نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان يزور بلدية المفرق الكبرى ويلتقي برئيس وأعضاء لجنتها.

#كريشان يؤكد دعمه للبلدية وتقديم كابسات لجمع النفايات وحاويات ورفع مخصصات نسبة المحروقات.

. الشوره يشيد بدعم معاليه للبلدية للقيام بدورها لخدمة المواطنين.

#كتب : يوسف المشاقبة.

#تنسيق ومتابعة : سهام الحوامدة. أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية معالي توفيق كريشان بأنه وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه جاءت هذه الزيارات واللقاءات الميدانية لغايات الوقوف على احتياجات المواطنين في أماكن سكناهم والعمل على تذليل العقبات التي تواجه عمل المجالس البلدية. وإضافه خلال لقائه برئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى عطوفة الدكتورة هاني عبيد الشوره وأعضاء اللجنة أننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد لإيصال الخدمة للمواطن والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتم والعمل على حلها ودون أي تأخير، منوهاً إلى جهود بلدية المفرق وكوادرها كافة للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

وأعلن كريشان عن تقديم كابستين لجمع النفايات وعدد من الحاويات والاستعداد لتعيين عدد من عمال الوطن ممن يعملون فعليا بهذه المهنة ، مبينا أن الوزارة تولى الرعاية والدعم لعمال الوطن من خلال تثبيتهم في العمل. وركز كريشان على ديمومة حملات النظافة والتوسع في المشاركة لبقاء مدننا نظيفة، موضحاً أن حملة بسواعدنا كانت انطلاقة ناجحة نحو المزيد من الاهتمام بمجال النظافة.

وأوضح كريشان أن البلديات وضعت كافة استعداداتها المسبقة لفصل الشتاء من خلال عمليات الصيانة المطلوبة للاودية وقنوات تصريف المياة ، وتشكيل غرف طؤرائ وذلك بهدف سرعة الاستجابة لملاحظات المواطنين في مثل هذه الظروف.

وأكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية بأنه سيتم معالجة مشاكل التنظيم من خلال العمل على إعادة التشريعات ذات العلاقة بموضوع التنظيم وضمان حقوق الجميع، مشيرا إلى أن الوزارة وضعت نظام خاص لصندوق الادخار لموظفي البلديات والخدمات المشتركة للمحافظة على الأمن والاستقرار الوظيفي للعاملين وتحسين أوضاعهم الاقتصادية. محافظ المفرق سلمان النجادا رحب من جانبه بمعالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية بزيارته إلى المحافظة والذي يؤكد الحرص الموصول للمتابعة الميدانية لمطالب المواطنين في المجالس البلدية. رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني عبيد الشوره وجه من جانبه شكره وتقديره إلى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على هذه الزيارة واللقاء والذي يؤكد على الدور المبذول من الحكومة ممثلة بوزارة الإدارة المحلية في تقديم الدعم المطلوب لبلدية المفرق الكبرى لتواصل مسيرة الإنجاز والعطاء والتطور في المجالات كافة. وعرض الدكتور الشوره عدد من مطالب البلدية الضرورية والمشاريع التي بأمس الحاجة لها لمواجه متطلبات المرحلة بزيادة الطلب على الخدمات في ضوء أزمة اللجوء السوري.

وأبدى الدكتور الشوره شكره إلى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية على دعمه لمطالب البلدية وسرعة الاستجابة لها والتي تشكل نقلة نوعية نحو المزيد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. وحضر اللقاء محافط المفرق سلمان النجادا وأمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات ومدير عام بنك تنمية المدن والقرى أسامة العزام والنائب ريما العموش ونائب مدير شرطة المفرق العقيد عمر الشمايلة ومدير الشؤون البلدية المهندسة باسمة العموش. وفي ختام اللقاء قدم مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش نسخة من رسالته في الماجستير إلى معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية بعنوان " أثر أعادة هندسة العمليات على التميز المؤسسي للبديات الكبرى في الأردن". وأبدى كريشان سعادته وفخره بما يحققه الموظفين من إنجازات لخدمة العمل البلدي.

Top