Print this page

الشوره يلتقي بوفد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لتنفيذ برامج المحافظة على المياه والبيئة.

#التقى رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور هاني عبيد الشوره بوفد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية برئاسة منسقة البرنامج الوطني في الأردن المهندسة ديما ابو ذياب تم خلاله بحث أوجه التعاون ما بين البلدية والبرنامج في تنفيذ المشاريع والمبادرات المشتركة.

وأكد الدكتور الشوره أهمية المحافظة على المياه ومنع الهدر وتعزيز برامج التوعية الهادفة نحو خدمة المجتمعات المحلية في محافظة المفرق كونها من أولى المحافظات التي استقبلت الآلاف من اللاجئين السوريين مما زاد الطلب على الخدمات والبنية التحتية.

وأشار الدكتور الشوره إلى أن البلدية على استعداد تام للتعاون في إدارة الأزمات في عدد من المشكلات التي تواجه البلديات بوجود الخبرات والكفاءات في إنجاح المشاريع المنوي تنفيذها مستقبلاً.

منسقة البرنامج المهندسة ديما ابو ذياب أكدت ديمومة التعاون مع البلدية لتنفيذ مشاريع هذا البرنامج وبما يخفف الكثير على البلدية في تحمل أعباء اللجوء والمحافظة على المياه والبيئة بمختلف مجالاتها.

وحضر اللقاء مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش ومدير التنمية المحلية عماد الدغمي ورئيس قسم الإعلام والتواصل المجتمعي سهام الحوامدة والمهندسه شذى الزامل

المكتب الاعلامي