Print this page

#حسن سالم الجبور رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى يؤكد : البلدية منفتحة على الجميع .. وخدمات ومشاريع سيلمس المواطن نتائجها.

#حسن سالم الجبور رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى يؤكد : البلدية منفتحة على الجميع ..

وخدمات ومشاريع سيلمس المواطن نتائجها.

#الجبور يرحب بتجاوب وتعاون تجار المدينة في دعم مشروع محطة فرز النفايات.

#تجار المدينة : نقف إلى جانب البلدية ومشاريعها لخدمة المفرق وأهلها.

كتب :يوسف المشاقبة.236492529_1002370843928680_8176593482932290793_n.jpg

في ضوء التشاركية والانفتاح الذي توليه بلدية المفرق الكبرى مع كافة القطاعات الاقتصادية والتجارية والمجتمعات المحلية في المدينة وتعميم الفائدة على الجميع.. جاء لقاء رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور مع عدد من تجار المدينة لغايات التعاون والتنسيق المشترك لبحث أوجه التعاون ما بين البلدية والتجار.

الجبور وخلال حديثه أبدى شكره وتقديره للتجار لسرعة التجاوب مع اللقاء والذي يجسد الدور المبذول من قبل كافة الجهات لخدمة مدينتهم. وأكد رئيس اللجنة أن العمل الموصول ما بين البلدية والقطاعات التجارية يسهم في تعزيز مسيرة البناء والعطاء والإنجاز، منوهاً أن وجود محطة خاصة لفرز النفايات في البلدية جاء ليكون مشروعا رياديا هادفا بما يحافظ على البيئة والنظافة العامة وتشغيل العمالة.

الجبور أوضح أن مسؤولية نجاح هذا المشروع يقع على عاتق التجار مما سيكون لهم دور كبير من خلال توريد الكرتون لهذه المحطة والذي سيسهم في ديمومة عمل هذه المحطة والمحافظة أيضا على نظافة مدينة المفرق. وعبر الجبور عن ثقته بأبناء مدينة المفرق لوقوفهم إلى جانب البلدية لتكون في الدوام في تقديم الخدمة الأمثل للمواطنين والقطاعات كافة وبما يحقق نقلة نوعية في مستوى العمل الهادف نحو التطوير ونجاح مثل هذه المشاريع ذات الجدوى المالية والخدمية العائدة بالنفع على الجميع.

وتطرق الجبور إلى عدد من الخدمات والمشاريع التي تتابعها لجنة البلدية في الأيام القادمة والتي سليمس نتائجها المواطن والذي يعد الشريك الرئيسي معنا في التخطيط لما هو خير وتقدم لمدينة المفرق وأهلها.

التجار بدورهم أبدو شكرهم للجبور لهذا اللقاء الحواري الجاد، مما يؤكد حرص البلدية على الانفتاح مع الجميع ليكونوا شركاء حقيقين في العمل وخدمة مدينة المفرق.

وأعلنوا في ختام اللقاء بالعمل ضمن الفريق الواحد لدعم مشروع محطة الفرز من خلال تزويد هذه المحطة بالكرتون وفق خطة وبرنامج عمل مشترك يخدم المصلحة العامة.

٠وحضر اللقاء مدير بلدية المفرق الكبرى المهندس محمد العموش ومدير التنمية المحلية في البلدية عماد الدغمي ومدير المحطة عمر السكران ورئيس قسم الإعلام والتواصل المجتمعي سهام الحوامدة.