الأثنين 20 - آب - 2018
Invalid or Broken rss link.

تطبيق نظام الهاتف النقال " بلديتكم "

تـــــم اطـــــلاق تطبيق الهاتف النقال الخاص لتلقي الملاحظات من قبل المواطنين ومعالجتها ضمن اختصاص بلديـــــة المفـــــرق الكبـــــرى ونشر اخبار واعلانات البلدية تــــــم تصميمه ووضعه مـــــن خلال تنزيله Google play بإمكانكم الآن وضعه على هواتفكم ويسعدنـــــا اســــتقبال ملاحظاتكـــــم مــــن خلالــــــه

تطبيق بلديتكم يهدف هذا التطبيق إلى التعامل مع مقترحات وشكاوى المواطنين بهدف تحقيق مستوى أعلى من الرضا عن الخدمات التي يتلقونها، وحل المشاكل التي قد يواجهها الموظفون إداريا أو فنيا أثناء العمل، بشكل منصف وشفاف. كما يهدف إلى الاستفادة من أفكار المواطنين واقتراحاتهم بشأن التحسين والتطوير المستمرين للخدمات والأداء البلدي.

ويقترح المشروع عددا من الأنشطة والتدخلات التي تهدف إلى مأسسة عملية تلقي الشكاوى وطلبات الخدمات المجتمعية، بالإضافة إلى تطوير عدد من قنوات الاتصال بين البلديات والمجتمع المحلي، بطريقة تكفل إمكانية وصول المواطنين إليها.

ومن هذا التطبيق ستحقق البلديات مشاركةً من المجتمع المحلي تتصف بالنشاط في عملية التخطيط للمشاريع والخدمات البلدية. يعتبر هذا التطبيق واحدة من مخرجات الشراكة الاستراتيجية بين مشروع USAID للمشاركة المجتمعية والبلديات المستهدفة ضمن المشروع البلدي التجريبي وهو ممول من قبل مشروع USAID للمشاركة المجتمعية.

Top