الأثنين 10 - كانون الأوّل - 2018
Invalid or Broken rss link.

غرفة تجارة المفرق

تأسست غرفة تجارة المفرق عام 1972 وفق نظام غرف التجارة لسنة 1961 الصادر استنادا لقانون الغرفة التجارية لسنة 1949 ، وهي مؤسسة ذات نفع عام وتعنى بتنظيم وتشغيل المصالح التجارية داخل محافظة المفرق .

رسالة الغرفة 

قيادة اعضائها وكافة الفعالية التجارية داخل محافظة المفرق للوصول الى افضل مناخ تجاري واستثماري.

أهداف الغرفة 

خدمة الاعضاء وتلبية احتياجاتهم وتقديم احدث المعلومات عن السوق والاقتصاد والتأثير في القوانين والسياسيات الاقتصادية وتشجيع دعم المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم وتحسين نوعية وفاعلية الممارسات التجارية والمساهمة في خلق الاتصال الفعال وتحديث الإدارة والخدمات والبنية التحتية للغرفة .

خدمات الغرفة 

المشاركة في ابداء الراي ووضع المقترحات المتعلقة بالقوانين والتشريعات ذات الطابع التجاري والاقتصادي واصدار شهادات المنشأ والمصادقة عليها واصدار الكفالات وفض الخلافات والنزاعات التجارية بالطرق الودية بين التجار عن طريق التحكيم وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يقع فيها التجار واجراء اللقاءات الضرورية مع محافظة المفرق وكافة الجهات ذات العلاقة لحل اي مشكلة تواجه التاجر .

كما تقوم الغرفة بالمشاركة في الوفود التجارية الاردنية واستقبال الوفود التجارية العربية والاجنبية الزائرة واطلاعهم على الفرص والبيئة الاقتصادية المتوفرة في محافظة المفرق لموقعها الجغرافي المميز مع دول الجوار .

Top