الثلاثاء 18 - شباط - 2020
أخبار البلدية

Super User

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي الشباب على تحمل المسؤوليات الجسام الملقى على عاتقهم وعلى الرغم ما يواجهه الأردن من التحديات. واضاف خلال لقائه بوفد من طلبه كلية الهندسة بجامعة ال البيت بأنه علينا الا ننظر إلى الجوانب السلبية في هذه المرحله فأنتم الشباب القادرون على مواجهة كل هدة التحديات من خلال النظر الى المستقبل بتفاؤل وقدرة على العطاء والتميز. وأشار الدغمي إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة رفض ما تسمى بصفقة القرن ، ولا للتوطين، موضحاً أن الأردن بتوجيهات جلالته على الدوام القوية في مواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والتي ما زالت محور اهتمام ودعم جلاله الملك ليتمكن الشعب الفلسطينية من نيل حقوقة وعلى كامل أراضيه وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. وبين الدغمي اننا على أعتاب مرحلة جديدة والتي تتطلب منا جميعا أن نكون على قلب واحد فانتم الشباب الانطلاقة الحقيقية نحو نهضة الأردن وتقدمه بدليل هذا إلقاء والذي يجسد عمق الرؤية التي تمتلكونها في العطاء والإنجاز وهذا ما يؤكد علية جلالة الملك بان الشباب بناة المستقبل ليبقى الأردن قويا بابنائه وشبابه. وتطرق الدغمي إلى الحداثة والتطور الذي شهدته بلدية المفرق الكبرى في الجوانب الإصلاحية كافة، بالإضافة إلى النقلة النوعية في الخدمات والمشاريع المنجز والتي قيد التنفيذ، منوها بان البلدية سعت ومنذ أن تسلمنا المهام بان تكون المفرق غير ومفرق الحداثة وهذا ما سيلمسه المواطن قر يبا. واضاف الدغمي أهمية تركيز مشاريع الطلبه نحو تنمية المحافظة بمختلف المجالات، موضحا بان البلدية على تنسيق مستمر مع جامعة ال البيت لتنفيذ المبادرات والأفكار التي تخدم الجانبين. واعلن الدغمي بان سيتم تخصيص جائزة للمشروع الفائز لمدينة المفرق وبما يراعي مرحلة الحداثة والتطور لمدينة المفرق. الوفد أشادوا بدورهم بهذا اللقاء وجهود رئيس البلدية في توضيح كل ما يهم المواطن من الخدمات والمشاريع التي تقدمه البلدية في مختلف القطاعات، مؤكدين ديمومه التعاون والتنسيق مع البلدية لخدمة المجتمعات المحلية.

271543_5_1581947831_1.jpg

رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي طلبة كلية الهندسة في جامعة ال البيت.
الدغمي يعلن عن تخصيص جائزة لأفضل مشروع تخرج للطلبة حول مدينة المفرق.
حث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي الشباب على تحمل المسؤوليات الجسام الملقى على عاتقهم وعلى الرغم ما يواجهه الأردن من التحديات.

واضاف خلال لقائه بوفد من طلبه كلية الهندسة بجامعة ال البيت بأنه علينا الا ننظر إلى الجوانب السلبية في هذه المرحله فأنتم الشباب القادرون على مواجهة كل هدة التحديات من خلال النظر الى المستقبل بتفاؤل وقدرة على العطاء والتميز.

وأشار الدغمي إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة رفض ما تسمى بصفقة القرن ، ولا للتوطين، موضحاً أن الأردن بتوجيهات جلالته على الدوام القوية في مواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والتي ما زالت محور اهتمام ودعم جلاله الملك ليتمكن الشعب الفلسطينية من نيل حقوقة وعلى كامل أراضيه وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
وبين الدغمي اننا على أعتاب مرحلة جديدة والتي تتطلب منا جميعا أن نكون على قلب واحد فانتم الشباب الانطلاقة الحقيقية نحو نهضة الأردن وتقدمه بدليل هذا إلقاء والذي يجسد عمق الرؤية التي تمتلكونها في العطاء والإنجاز وهذا ما يؤكد علية جلالة الملك بان الشباب بناة المستقبل ليبقى الأردن قويا بابنائه وشبابه.

وتطرق الدغمي إلى الحداثة والتطور الذي شهدته بلدية المفرق الكبرى في الجوانب الإصلاحية كافة، بالإضافة إلى النقلة النوعية في الخدمات والمشاريع المنجز والتي قيد التنفيذ، منوها بان البلدية سعت ومنذ أن تسلمنا المهام بان تكون المفرق غير ومفرق الحداثة وهذا ما سيلمسه المواطن قر يبا.
واضاف الدغمي أهمية تركيز مشاريع الطلبه نحو تنمية المحافظة بمختلف المجالات، موضحا بان البلدية على تنسيق مستمر مع جامعة ال البيت لتنفيذ المبادرات والأفكار التي تخدم الجانبين.
واعلن الدغمي بان سيتم تخصيص جائزة للمشروع الفائز لمدينة المفرق وبما يراعي مرحلة الحداثة والتطور لمدينة المفرق.

الوفد أشادوا بدورهم بهذا اللقاء وجهود رئيس البلدية في توضيح كل ما يهم المواطن من الخدمات والمشاريع التي تقدمه البلدية في مختلف القطاعات، مؤكدين ديمومه التعاون والتنسيق مع البلدية لخدمة المجتمعات المحلية87033099_631709157661519_1684828959126061056_o.jpg

رئيس بلدية المفرق الكبرى يفتتح لقاء جمعية النساء العربيات في الأردن حول أهداف التنمية المستدامة وتمكين النساء والتغير المناخي.
الدغمي يؤكد دعم برامج المرأة لتمكينها سياسيا واقتصاديا.
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي دعمنا لتمكين المرأة اقتصادياً والذي جاء بمبادرة البلدية بإنشاء وحدة التمكين للمرأة والتي أخذت على عاتقها دعم البرامج والمشاريع الإنتاجية المحفزة.
وأضاف الدغمي خلال افتتاحه فعالية أهداف التنمية المستدامة وتمكين النساء والتغير المناخي نظمتها جمعية النساء العربيات في الأردن أن هناك تركيز من قبل الدولة على دعم برامج المرأة لتمكينها سياسيا واقتصاديا والتنمية المستدامة، منوهاً إلى وجود الكفاءات والقدرات والرؤية المستقبلية نحو تفعيل دود مجالس المحافظات والمجالس البلدية من خلال التشاركية والعمل المؤسسي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وبين الدغمي أن وحدة تمكين المرأة في البلدية قدمت المعدات المطلوبة لإنتاج الألبان للسيدات المستفيدات وبدعم من صندوق المرأة العربية وتنظيم بازارات دائمة لتسويق المنتوجات وبما يحقق المنفعة نحو تحقيق مجالات التنمية المستدامة. منسقة شبكة مساواة ورئيسة جمعية المرأة العربية فوزة الزبيدي ثمنت من جانبها جهود ودعم رئيس البلدية لإيصال الخدمات للمواطنين وخدمة المجتمعات المحلية والمنظمات المدنية. منسقة البرنامج منال الطالب تطرقت إلى تعاون وتشبيك البلدية نحو خدمة أهداف التنمية المستدامة وبرامج المرأه لتقوم بدورها المطلوب على أكمل وجه.
وشمل اللقاء على نقاش موسع مع المشاركات حول مختلف المواضيع المتعلقة ببرامج ومشاريع المرأه.
وشارك في اللقاء عضوات مجلس اللامركزية والمجلس البلدي وشبكة مساواة84730485_623733071792461_4750969724777529344_o.jpg

لك ابا الحسين المعظم حفظه الله ورعاه أجمل التهاني والتبريكات بعيد ميلادك الميمون.. قائدا شجاعاً نذرت نفسك لخدمة شعبك وامتك العربية والإسلامية.. سيدي ابا الحسين.. مواقفك المشرفة في المحافل الدولية خير شاهد على ذلك .. مولاي المعظم سير وجميع أبناء الوطن خلفك سائرون في التضحية والبناء والإنجاز والعطاء والنهضة.
وكل عام وسيدنا وقائدنا ابا الحسين والأسرة الهاشمية والشعب الاردني الوفي بألف خير.
ونعاهدك يا جلالة الملك بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا بأننا سنبقى الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى.. ومعك ماضون.
عامر نايل الدغمي
رئيس بلدية المفرق الكبرى

الصفحة 1 من 90
Top