الأربعاء 08 - نيسان - 2020
أخبار البلدية

رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي طلبة كلية الهندسة في جامعة ال البيت.

رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي طلبة كلية الهندسة في جامعة ال البيت.
الدغمي يعلن عن تخصيص جائزة لأفضل مشروع تخرج للطلبة حول مدينة المفرق.
حث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي الشباب على تحمل المسؤوليات الجسام الملقى على عاتقهم وعلى الرغم ما يواجهه الأردن من التحديات.

واضاف خلال لقائه بوفد من طلبه كلية الهندسة بجامعة ال البيت بأنه علينا الا ننظر إلى الجوانب السلبية في هذه المرحله فأنتم الشباب القادرون على مواجهة كل هدة التحديات من خلال النظر الى المستقبل بتفاؤل وقدرة على العطاء والتميز.

وأشار الدغمي إلى أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة رفض ما تسمى بصفقة القرن ، ولا للتوطين، موضحاً أن الأردن بتوجيهات جلالته على الدوام القوية في مواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والتي ما زالت محور اهتمام ودعم جلاله الملك ليتمكن الشعب الفلسطينية من نيل حقوقة وعلى كامل أراضيه وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
وبين الدغمي اننا على أعتاب مرحلة جديدة والتي تتطلب منا جميعا أن نكون على قلب واحد فانتم الشباب الانطلاقة الحقيقية نحو نهضة الأردن وتقدمه بدليل هذا إلقاء والذي يجسد عمق الرؤية التي تمتلكونها في العطاء والإنجاز وهذا ما يؤكد علية جلالة الملك بان الشباب بناة المستقبل ليبقى الأردن قويا بابنائه وشبابه.

وتطرق الدغمي إلى الحداثة والتطور الذي شهدته بلدية المفرق الكبرى في الجوانب الإصلاحية كافة، بالإضافة إلى النقلة النوعية في الخدمات والمشاريع المنجز والتي قيد التنفيذ، منوها بان البلدية سعت ومنذ أن تسلمنا المهام بان تكون المفرق غير ومفرق الحداثة وهذا ما سيلمسه المواطن قر يبا.
واضاف الدغمي أهمية تركيز مشاريع الطلبه نحو تنمية المحافظة بمختلف المجالات، موضحا بان البلدية على تنسيق مستمر مع جامعة ال البيت لتنفيذ المبادرات والأفكار التي تخدم الجانبين.
واعلن الدغمي بان سيتم تخصيص جائزة للمشروع الفائز لمدينة المفرق وبما يراعي مرحلة الحداثة والتطور لمدينة المفرق.

الوفد أشادوا بدورهم بهذا اللقاء وجهود رئيس البلدية في توضيح كل ما يهم المواطن من الخدمات والمشاريع التي تقدمه البلدية في مختلف القطاعات، مؤكدين ديمومه التعاون والتنسيق مع البلدية لخدمة المجتمعات المحلية87033099_631709157661519_1684828959126061056_o.jpg

Top