الثلاثاء 18 - شباط - 2020
أخبار البلدية

رئيس بلدية المفرق الكبرى يفتتح لقاء جمعية النساء العربيات في الأردن حول أهداف التنمية المستدامة وتمكين النساء والتغير المناخي.

رئيس بلدية المفرق الكبرى يفتتح لقاء جمعية النساء العربيات في الأردن حول أهداف التنمية المستدامة وتمكين النساء والتغير المناخي.
الدغمي يؤكد دعم برامج المرأة لتمكينها سياسيا واقتصاديا.
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي دعمنا لتمكين المرأة اقتصادياً والذي جاء بمبادرة البلدية بإنشاء وحدة التمكين للمرأة والتي أخذت على عاتقها دعم البرامج والمشاريع الإنتاجية المحفزة.
وأضاف الدغمي خلال افتتاحه فعالية أهداف التنمية المستدامة وتمكين النساء والتغير المناخي نظمتها جمعية النساء العربيات في الأردن أن هناك تركيز من قبل الدولة على دعم برامج المرأة لتمكينها سياسيا واقتصاديا والتنمية المستدامة، منوهاً إلى وجود الكفاءات والقدرات والرؤية المستقبلية نحو تفعيل دود مجالس المحافظات والمجالس البلدية من خلال التشاركية والعمل المؤسسي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وبين الدغمي أن وحدة تمكين المرأة في البلدية قدمت المعدات المطلوبة لإنتاج الألبان للسيدات المستفيدات وبدعم من صندوق المرأة العربية وتنظيم بازارات دائمة لتسويق المنتوجات وبما يحقق المنفعة نحو تحقيق مجالات التنمية المستدامة. منسقة شبكة مساواة ورئيسة جمعية المرأة العربية فوزة الزبيدي ثمنت من جانبها جهود ودعم رئيس البلدية لإيصال الخدمات للمواطنين وخدمة المجتمعات المحلية والمنظمات المدنية. منسقة البرنامج منال الطالب تطرقت إلى تعاون وتشبيك البلدية نحو خدمة أهداف التنمية المستدامة وبرامج المرأه لتقوم بدورها المطلوب على أكمل وجه.
وشمل اللقاء على نقاش موسع مع المشاركات حول مختلف المواضيع المتعلقة ببرامج ومشاريع المرأه.
وشارك في اللقاء عضوات مجلس اللامركزية والمجلس البلدي وشبكة مساواة84730485_623733071792461_4750969724777529344_o.jpg

Top