الثلاثاء 18 - شباط - 2020
أخبار البلدية

الدغمي يقرر زيادة العاملين بالاجور اليومية في بلدية المفرق الكبرى اعتباراً من بداية العام الحالي.

الدغمي يقرر زيادة العاملين بالاجور اليومية في بلدية المفرق الكبرى اعتباراً من بداية العام الحالي.
رئيس بلدية المفرق يشيد بجهود ومتابعة معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية ودعم مسيرة البلديات.
قرر رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي زيادة للعاملين بالاجور اليومية في البلدية دينار واحد اعتباراً من بداية العام الحالي وذلك بواقع "٣٠" دينارا شهرياً.
وأكد الدغمي بان القرار جاء بناءا على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه بتحسين أوضاع الموظفين اقتصاديا ومعيشيا في ظل الظروف الاقتصادية .
وأشار الدغمي إلى الجهود والمتابعة اليومية من معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية في دعم المجالس البلدية ، وخصوصا بلدية المفرق الكبرى التي تسعى من خلال دعم معاليه بتقديم كل ما هو أفضل للعاملين في البلدية والمواطن في سبيل إنجاح مسيرة العمل.
ونوه الدغمي بان قرار زيادة العاملين في البلدية بالاجور اليومية جاء أيضا بناء على ما تم الاتفاق عليه ما بين ممثلين من الموظفين ورؤساء البلديات في الاجتماع الذي عقد العام الماضي في بلدية المفرق الكبرى والذي يشكل نقطة مضئية نحو تحسين أوضاع العاملين في البلديات والذي من شأنه أن ينعكس ذلك على الخدمة المقدمة للمواطنين.
ووجة الدغمي شكرة وتقديرة إلى معالي المهندس وليد المصري وزير الإدارة المحلية على الاستجابة المستمرة للاجراءات والقرارات التي تقوم بها بلدية المفرق الكبرى والتي تصب في مصلحة العاملين وخدمة المواطنين.

Top