الخميس 04 - حزيران - 2020
أخبار البلدية

مدير مياه المفرق يؤكد " للمقر" : لا علاقة لبلدية المفرق بهبوط شوارع المدينة خلال أيام المنخفض .. والمسؤولية لمقاول مشروع الصرف الصحي .

مدير مياه المفرق يؤكد " للمقر" : لا علاقة لبلدية المفرق بهبوط شوارع المدينة خلال أيام المنخفض .. والمسؤولية لمقاول مشروع الصرف الصحي .
بصبوص : البلدية زودت مياه المفرق بالاضرار والبدء بمعالجة هذه الهبوطات فوراً لإعادة الأوضاع لسابق عهدها. المقر يوسف المشاقبة كشف مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص أن الهبوطات التي حصلت في شوارع مدينة المفرق في الظروف الجوية الماضية كانت نتيجة لأعمال مقاول الصرف الصحي والذي تم العمل به عام ٢٠١٨. وأضاف الدكتور بصبوص في حديث " للمقر" أن بلدية المفرق الكبرى ليس لها علاقة بموضوع هبوط هذه الشوارع، حيث تم على الفور التواصل مع المقاول الذي قام بمشروع الصرف الصحي لوجود كفالة بالالتزام بإجراء الصيانة المطلوبة وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه سابقاً.
وأشار الدكتور بصبوص إلى أن هذه الأعمال وصلت إلى ثمانية أمتار ومن الطبيعي أن يكون هناك نزول في الشوارع نتيجة للموسم المطري، مما يعتبر الأمر طبيعيا ويحدث في جميع المحافظات. وأكد الدكتور بصبوص أن المقاول بدأ على الفور بإجراء الصيانة بناء على الكفالة والموقعة إما بين المياه والمقاول ويعمل الآن على إعادة الأوضاع كما كانت سابقاً ومعالجة هذه الهبوطات والتي حصلت خلال المنخفض الجوي.
وثمن الدكتور بصبوص جهود بلدية المفرق الكبرى وتعاونها المستمر مع إدارة مياه المفرق وخصوصاً فترة المنخفضات الجوية وإعادة الأوضاع إلى سابق عهدها، موجهاً شكره للبلدية والتي تعاونت معنا طيلة هذه الفترة. وبين الدكتور بصبوص بأن مديرية الخدمات الهندسية في بلدية المفرق الكبرى قامت بتزويد مياه المفرق عن الأضرار كافة التي لحقت في البنية التحتية للشوارع الصرف الصحي التي نفذها المقاول والتي سيقوم بعمل الإصلاحات اللازمة ودون أي تأخير.

Top