السبت 14 - كانون الأوّل - 2019
أخبار البلدية

العتوم والدغمي يؤكدان الحرص على العمل التشاركي.

كلية الآداب بجامعة ال البيت تطلق مبادرة " إماطة الأذى" للنظافة والبيئة

74487989_553707735461662_6407264226859024384_n.jpg
العتوم والدغمي يؤكدان الحرص على العمل التشاركي.

ضمن التشاركية ما بين جامعة ال البيت وبلدية المفرق الكبرى نحو تنفيذ الأنشطة والبرامج المشتركة بين الجانبين أطلقت كلية الآداب في الجامعة وبالتعاون مع البلدية حملة نظافة بعنوان " إماطة الأذى" .

رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ثمن مبادرة الكلية والطلبة ودعم رئيس البلدية وكوادرها لإنجاح الحملة والتي تعطي إشارة واضحة نحو العمل التشاركي والخدمي و نجاح التواصل الدائم ما بين الجامعة والبلدية لخدمة المجتمع المحلي والجامعة والتي تقدم البلدية الدعم اللازم لمثل هذه المبادرات.

وأكد الدكتور العتوم أهميّة تعزيز الانتماء لدى الطلبة من غرس مثل هذه الأعمال التطوعية وبما يحافظ على ديمومة نظافة الجامعة والمساهمة في تحفيز الجميع وتعميم مثل هذه المبادرات على الكليات لتكون الجامعة نظيفة والمحافظة عليها أصبح ضرورة ملحة من أبنائنا الطلبة.
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أبدى شكره لرئيس الجامعة على انفتاح الجامعة مع البلدية والمجتمعات المحلية والذي سيعود بالفائدة المشتركة على خدمة الجامعة والمدينة معا، منوهاً تنفيذ مثل هذه المبادرات والتي تعزز المشاركة الطلابية والمجتمعية في المحافظة على البيئة والنظافة العامة.

وأشار الدغمي إلى ان البلدية حريصة على إعطاء الأولوية في دعم هذه المبادرات وخصوصا إشراك الجامعة الموصول في الأعمال التطوعية الهادفة نحو المزيد من تحسن واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والتي بحمدالله وصلت إلى أفضل المراحل من خلال الخطط والرؤى التي وضعتها البلدية بهذا الخصوص.

عميد كلية الآداب الدكتور عبد الباسط المراشدة عرض من جانبه أهداف المبادرة والاهمية المرجوة منها في سبيل تعزيز مفهوم المواطنة لدى الطلبة في الأعمال التطوعية والمحافظة على نظافة وبيئة الجامعة لتكون الأفضل دائما. وشارك في الحملة فريق شباب نحن روحنا واحدة والهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الكلية وكوادر مديرية الحركة والعمال في بلدية المفرق الكبرى.

وحضر فعاليات المبادرة نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور عمر العطين ونائب عميد الكلية الدكتور علي العويدات ومدير الحركة والعمال نايف ابو سماقة وفريق العمل من البلدية وائل الشبيل و المهندس فراس الوزان وسهام الحوامدة وفيصل الدغمي وايمن الاشهب.

Top