الأثنين 18 - تشرين الثّاني - 2019

رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي رئيس القسم السياسي بالسفارة البريطانية في عمان.

 الدغمي : حولنا التحديات في المفرق إلى فرص ومستمرون في التميز. أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اننا استطعنا خلال الفترة الماضية من تحويل التحديات إلى فرص للنجاحات التي حققتها البلدية في المجالات كافة.
وأضاف الدغمي خلال لقائه برئيس القسم السياسي والسكرتير الأول في السفارة البريطانية في عمان هيو كليري وبحضور المستشارة ديما عبيدات أن محافظة المفرق أولى المحافظات التي عانت من اللجوء السوري وما زالت تواجه تداعياته على كافة القطاعات الخدمية والبنية التحتية مما يتوجب الأخذ بعين الاعتبار الطلب المتزايد على الخدمات والتي ما زالت تقدمها بزيادة عن السابق. وأشار الدغمي إلى أن البلدية ومنذ أن تسلمنا المهام انتهجنا باب الحوار المفتوح من خلال إشراك المواطن والمجتمعات المحلية بما تقوم به البلدية من خدمات ومشاريع وهذا ما حفزنا بالمضي قدماً في مواصلة مشوار العمل والعطاء والتميز. وبين الدغمي أن نجاح البلدية بالتعامل بشفافية مع المنظمات الدولية والإنسانية تميز واضح في تنفيذ المشاريع والبرامج والتي ساهمت في تحسن الخدمات وأيضا خدمة المجتمعات المحلية الأردنية والسورية المتواجدة في مدينة المفرق. وأضاف الدغمي أن المشاركة الشعبية والحوار أثمر بنتائج إيجابية نحو المزيد من الخدمات والمشاريع والتي لمسها المواطن وما زال هناك الكثير من المشاريع والتي في طور التنفيذ في الميدان، مشيدا بروح العمل كفريق واحد من العاملين في البلدية والذين كانوا لهم بصمات واضحة في تحقيق هذا النجاح. وعرض الدغمي أبرز المشاريع المنفذة والخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاحات المالية والإدارية التي قامت بها والعقبات التي تواجه البلدية والمبادرات التي تقدمها لحل الكثير من الأمور المحلية والتي كانت عالقة بحيث كان للبلدية دور كبير في متابعاتها والمشاركة في حلها.
رئيس القسم السياسي والسكرتير الأول في السفارة البريطانية في عمان هيو كليري ثمن من جانبه النقلة النوعية التي حققتها بلدية المفرق الكبرى ورؤية وجهود رئيس بلدبتها عامر الدغمي وفريقه لتحقيق هذا النجاح والتميز في إدارة الأزمات وخصوصا تحمل أعباء البلدية للجوء السوري ومواجهة هذه التحدي، مشيراً إلى دور البلدية المميز في التشاركية في القرار ودعم الشباب والمشاريع المساهمة في التنمية. وحضر اللقاء رئيسة مجلس محلي منطقة أم النعام الغربية عائشة الجرايدة ومدير التنمية المحلية والاستثمار عماد الدغمي ومدير دائرة اللوازم والمشتريات سامي مفضي ابو فلاحة والمهندس هاني الزيود ووائل الشبيل ورئيس قسم الإعلام سهام الحوامدة.

77254730_548804172618685_3317878303632654336_n.jpg

Top