الثلاثاء 16 - نيسان - 2024

الدغمي يتوج الفائزين ببطولة نسور المفرق للتايكواندو.

بدعم من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي و بلدية المفرق الكبرى.

72703331_528369977995438_7982866034434506752_n.jpg
الدغمي يتوج الفائزين ببطولة نسور المفرق للتايكواندو.
رعى رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي فعاليات البطولة التنشيطية قدرة (1) المنفذة بدعم من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى والتي أقيمت في الصالة الرياضية في جامعة آل البيت .
وتضمنت البطولة التي شارك فيها عدد من اللاعبين من مختلف المراكز في المحافظات على تدريب اللاعبين لتطوير قدراتهم في هذه البطولة وذلك استعداداً للمشاركة في خوض التصفيات للمنتخبات القادمة الداخلية والخارجية.
وخلال البطولة تم تقديم عروض شيقة من قبل المشاركين من الأطفال والشباب نالت إعجاب الحضور .
رئيس مركز نسور المفرق احمد عقيدات وجه بدوره الشكر والتقدير لرئيس البلدية عامر الدغمي وممثلي الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي على دعم هذه البطولة لتحقيق النتائج المرجوة في صقل شخصية الأطفال والشباب وحفزهم نحو تنمية قدراتهم المختلفة وقام الدغمي وبحضور مستشار الرئيس الكوري في الشرق الأوسط الدكتور لي تشول سو ومدير التنمية والاستثمار عماد الدغمي ومدير الحركة والعمال نايف أبو سماقة ومدير اللوازم والمشتريات سامي مفضي بتتويج الفرق الفائزة وتسليم الميداليات للاعبين. يشار إلى أن هذه البطولة جاءت ضمن أنشطة مركز نسور المفرق للتايكواندو وضمن مبادرة (درب طفلا تصنع بطلا) قدرة (1) و بتشاركية مع بلدية المفرق الكبرى لدعم الطاقات الشبابية الرياضية المبدعة وخاصة المتعلقة برياضة التكايواندو.

Top