الثلاثاء 15 - تشرين الأوّل - 2019
أخبار البلدية

بدعم من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي قدرة 1 وبالتعاون مع البلدية. مدير وحدة التنمية المحلية والاستثمار في بلدية المفرق يفتتح فعاليات أنشطة جمعية الترياق الخيرية.

71853362_524441388388297_8447571432753332224_o.jpg
نظمت جمعية الترياق الخيرية وبدعم من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة 1 وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى افتتح مدير وحدة التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي فعاليات الأنشطة التي تنظمها والتي تركزت على تعليم وتدريب الشباب الموهوبين من أبناء محافظة المفرق على المسرح والموسيقى
وأكد الدغمي خلال كلمة ألقاها على الدور الكبير الذي تقوم به الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة 1 وبتشاركية مع بلدية المفرق الكبرى على التشبيك الحقيقي مع المجتمعات المحلية والجهود المبذولة تجاه تقديم ما أمكن نحو تبني الطاقات الإبداعية الشبابية والتي تسعى البلدية جاهدة وبتوجيهات من رئيسها عامر نايل الدغمي بالعمل الموصول نحو الانفتاح مع الجميع.
وأشار الدغمي إلى نوعية هذه الأنشطة التدريبية والتي تسهم في صقل شخصية أبنائنا الشباب ليواصوا مشوارهم عطائهم وتحقيق طموحاتهم المستقبلية.
رئيس الجمعية رامي العموش ثمن من جانبه جهود ودعم رئيس البلدية عامر نايل الدغمي وممثلي الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة 1 على دعم فعاليات برنامج الجمعية والذي يعد احتضان حقيقي من قبل البلدية للجمعية والتي كانت باكورة نجاح عملها في المرحلة القادمة. وبين العموش أن فعاليات البرنامج تتضمن العديد من البرامج التدريبية حول فنون المسرح والموسيقى من الشباب الموهوبين من أبناء المحافظة وبما يعطي حافزاً لهم نحو المزيد من الاستفادة لمختلف جوانب برامج التدريب في هذه المجالات.
الناشط والتربوي فوزي منصور الدغمي أشاد بدوره بمبادرة البلدية و دعم الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي قدرة 1 لهذه الأنشطة والتي شكلت انطلاقة لادماج المواطن بكل ما هو مفيد لإيصال الرسالة الهادفة من خلال مجالات العمل المسرحي والموسيقى.
المستشار محمد أبو عليم رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة المفرق أوضح من جانبه أن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه يولي الشباب أهمية ليكونوا بناة مستقبل حقيقين، منوهاً أن دعم البلدية ممثلة برئيسها عامر نايل الدغمي كانت نقلة نوعية لإبراز اداور هذه الجمعيات لتقوم بدورها المطلوب.
وفي ختام الحفل الذي حضره مدير دائرة اللوازم والمشتريات في البلدية سامي مفضي ابو فلاحة وعضو لجنة المشاريع المهندس محمد الخزاعلة ورئيسة قسم الإعلام في البلدية سهام الحوامدة سلم العموش الدروع التكريمية لداعمي هذه الفعاليات.

Top