الجمعة 26 - نيسان - 2024

ضمن رؤية البلدية في اطارالمشاركة المجتمعية ودعم قطاع الشباب والرياضة أنجزت بلدية المفرق الكبرى ملعب سداسي في منطقة تغرة الجب

ضمن رؤية البلدية في اطارالمشاركة المجتمعية ودعم قطاع الشباب والرياضة أنجزت بلدية المفرق الكبرى ملعب سداسي في منطقة تغرة الجب.
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أكد حرص البلدية على تقديم الخدمات للمناطق التابعة للبلدية، مشيراً إلى اهمية انشاء ملاعب ليتسنى للقطاع الشبابي ممارسة الرياضة في أماكن آمنة بعيدة عن الطرقات التي تشكل خطرا على الشباب والاطفال، الأمر الذي يتطلب منا جميعا دعمهم والوقوف معهم.
رئبس مجلس منطقة ثغرة الجب احمد البدارين شكر بدوره رئيس وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم المستمرة ،لخدمة مدينة المفرق والمناطق التابعة لها.
وأضاف البدارين ان البلدية تبذل كافة الجهود لتقديم كافة الخدمات في المنطقة ولن نالو عن تحسين مستوى وتطوير الخدمات و ونسعى نحو الافضل والإحسن.
وبين البدارين بان خطوة انشاء الملاعب في المناطق تعد خطوة مميزة للشباب لتشجيعهم على الرياضة في مكان مجهز وذو مواصفات عالية.
وأوضح البدارين اننا نسعى جاهدين من خلال العمل كفريق واحد في المجلس البلدي لخدمة المواطنين وإيصال لهم الخدمات اللازمة وهذا ما لمسناه من تعاون وتجاوب الرئيس تجاه مطالب أهالي المنطقة وبما يحقق الفائدة والتخفيف الكثير على المواطنين.
يشار الى ان إنجاز المشروع كان باشراف المهندسة ازهار عليمات ومتابعة ميدانية من ياسر البدارين .70258925_511074219725014_7347337567571804160_o.jpg

Top