الأحد 22 - أيلول - 2019

لم يرد للبلدية أي شكوى بشأن النظافة طيلة عطلة العيد. 

68622924_488489151983521_3132930316012879872_n.jpg
بلدية المفرق الكبرى ترفع كميات كبيرة من النفايات في العيد وتنظف مواقع ذبح الأضاحي. 
الدغمي يؤكد العمل المؤسسي نجاح عملنا وستبقى المفرق نظيفة على الدوام. 
جهود مميزة بذلتها بلدية المفرق الكبرى ممثلة بكوادر مديرية الحركة والعمال والإنارة طيلة عيد الأضحى المبارك من خلال التركيز على نظافة المدينة والتي استمرت كوادر مديرية الحركة والعمال والإنارة في البلدية القيام بالمهام المطلوبة على أكمل. ولعل ما يسجل نجاح وتميز البلدية والتي يضاف إلى نجاحاتها المستمرة وخاصة طيلة العيد عدم ورود اي ملاحظة وشكوى بشأن النظافة والذين قاموا كوادرها من عمال وطن وآليات الحركة والعمال بمتابعة غير مسبوقة لعمليات التنظيف والعمل حتى ساعات متأخرة لإنجاز المهمة. كما قامت أيضا مديرية الصحة العامة في البلدية في الرقابة الميدانية على الأسواق ومواقع ذبح الأضاحي للمحافظة على السلامة والصحة العامة. 
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وجه بدوره شكره وتقديره للكوادر العاملة في العيد من الحركة والعمال والإنارة والصحة العامة والذين أثبتوا لنا جمعيا نجاح العمل المؤسسي المطلوب في تقديم الخدمات للمواطنين وخصوصا طيلة العيد والتي كانت بحمدالله مدينة المفرق نظيفة وستبقى على الدوام بهمة أبنائها، منوها بأن المدينة خلال العيد كانت نظيفة وبجمالية أكثر. 
وأكد الدغمي أن البلدية لن تالوا جهداً في سبيل سرعة تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين على أكمل وجه، مشيراً إلى أن كوادرنا كانت تعمل أول بأول على تنظيف المدينة وإزالة كافة مخلفات مواقع ذبح الأضاحي. 
وأشار الدغمي إلى أنه تم رفع كميات كبيرة من النفايات خلال عطلة العيد ولم يرد بحمد الله أي ملاحظات أو شكاوى بشأن النظافة وهذا ما يعزز العمل التشاركي والمؤسسي الذي تنتهجه البلدية وجهود كوادرنا والتي تعمل الليل بالنهار للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

Top