الثلاثاء 15 - تشرين الأوّل - 2019
أخبار البلدية

بلدية المفرق وجامعة ال البيت توقعان أول اتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين.

العتوم والدغمي يؤكدان : الاتفاقية باكورة مسيرة عمل ثنائي لتنفيذ مشاريع وبرامج ودورات تدريبية نوعية لخدمة البلديات والمجتمعات المحلية. 
اتفق رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ورئيس بلدية المفرق الكبرى الأستاذ عامر نايل الدغمي على التشبيك مابين الجامعة والبلدية لخدمة مسيرة العمل المشترك بين الجانبين. 
جاء ذلك خلال توقيع أول اتفاقية تعاون بين جامعة ال البيت وبلدية المفرق الكبرى وذلك في مركز التدريب والتطوير لبلدية المفرق الكبرى. وأكد الدكتور العتوم اننا نثمن مبادرات رئيس البلدية والتعاون الموصول مع الجامعة والذي يشكل بداية حقيقية للعمل المشترك بين الجانبين في خدمة المجتمع المحلي والبلديات في المحافظة. 
وأشار الدكتور العتوم إلى أن اتفاقية اليوم بداية خيرة ونقلة نوعية نحو انفتاح الجامعة مع البلدية ومدينة المفرق للاستفادة ما أمكن من كافة البرامج والمشاريع والدورات التدريبية التي سيتم عقدها مستقبلا وبما تخدم الفئات المستهدفة. 
ونوه الدكتور العتوم إلى أن الجامعة وبلدية المفرق ستشهدان تنفيذ مشاريع مشتركة قريباً ستعزز كافة الجوانب الاستثمارية العائدة بالفائدة على الجانبين وأهالي محافظة المفرق. 
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي رحب من جانبه بزيارة رئيس الجامعة إلى مركز التدريب والتطوير وفريقه، مؤكدا نجاح ثمار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين والذي أعطى إشارة واضحة لتحقيق الفائدة العائدة على الجانبين وفي مختلف المجالات. 
وأشار الدغمي إلى ان الاتفاقية الموقعة اليوم باكورة عمل مشترك بين البلدية والجامعة للاستفادة من جوانب الخبرات والتجارب في التدريب لما تتميز به الجامعة من كفاءات يشهد لها وخاصة مع تسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم المسؤولية والذي ساهم في إنجاح انفتاح الجامعة غير المسبوق مع المجتمعات المحلية. 
وأكد الدغمي حرص البلدية المستمر على ديمومة التعاون والعمل الثنائي ما بين الجانبين وخصوصا اننا على أبواب تنفيذ مشاريع ضخمة مشتركة سترى النور في الوقت القريب وبما يعزز أيضا جانب التنمية لتعود مكاسبها على المواطنين والبلديات والمجتمعات المحلية في محافظة المفرق. يشار إلى أن تم توقيع اتفاقية تعاون ما بين البلدية مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في الجامعة وبلدية المفرق الكبرى وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عدنان العتوم وعن البلدية وقعها رئيسها الأستاذ عامر نايل الدغمي. 
وتركزت الاتفاقية على عقد الدورات والبرامج التدريبية في مركر الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع ومركز التدريب والتطوير في بلدية المفرق الكبرى. وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس جامعه ال البيت لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور حسين الزيود ومدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في الجامعة الدكتور أمجد الحباشنة ومدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الدكتور صايل الدغمي ومدير التنمية المحلية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي ورئيس قسم المشتريات في البلدية وائل الشبيل ورئيسة قسم الإعلام في البلدية سهام الحوامدة . 
وقام الدكتور العتوم بجولة ميدانية يرافقه الدغمي إلى قاعات مركز التدريب وقاعة المرحوم عبدالله بصبوص والحديقة أبدى خلالها إعجابه بمستوى الخدمات والنقل النوعيه في التطوير لعمل البلدية مشيدا بجهود رئيس البلدية والأعضاء والكوادر العاملة في البلدية على هذه الإنجازات.

67299988_479003729598730_2605778515571769344_o.jpg

Top