الأحد 18 - آب - 2019

بصبوص يفتتح معرض ( تلاقي الفن) لعدد من فناني محافظة المفرق

نظمته ثقافة المفرق وملتقى حرفيات المفرق بقاعة البلدية . بصبوص يفتتح معرض ( تلاقي الفن) لعدد من فناني محافظة المفرق 
لدعم الحركة الفنية والثقافية والمبدعين في هذه المجالات من أبناء محافظة المفرق. 
جاء تنظيم المعرض الفني بقاعة بلدية المفرق رعاه مندوبا عن رئيس بلدية المفرق الكبرى نائب الرئيس سامي بصبوص وبحضور رئيس جمعية ملتقى حرفيات المفرق الفنان هشام الشديفات والمستشار ورئيس مجلس التطوير التربوي في المفرق محمد أبو عليم وعدد المهتمين. 
«تلاقي الفن» عنوان المعرض أقامته مديرية الثقافة المفرق بالتعاون مع جمعية ملتقى حرفيات المفرق تنوعت الصور المعروضة ما بين الماضي والحاضر والطبيعة والتي كانت تشكل رؤية فنية للطبيعة التي نعيشها وبعض المواقع السياحية وغيرها من الرسومات المميزة والتي نالت إعجاب الحضور 
نائب رئيس بلدية المفرق الكبرى سامي بصبوص أكد بدوره حرص البلدية على تقديم الدعم المطلوب للطاقات الإبداعية الشبابية والتي من شأنها تحفيزهم لمزيد من التميز والإبداع في المجالات الفنية والثقافية. 
وبين بصبوص أهمية الجهد المبذول من قبل الشباب المشاركين من الرسومات الجمالية والتي تعبر عن الماضي والحاضر بشكل فني رائع يتطلب منا المزيد من الدعم. 
رئيس ملتقى حرفيات المفرق الفنان هشام شديفات أشار إلى أن المعرض فرصة للشباب من أجل عرض إبداعاتهم المختلفة وافساح المجال أمامهم لإظهار الفن المميز الذين يتمتعون به وبما يحقق فائدة لذلك. وثمن الصديقات جهود رئيس بلدية المفرق الكبرى للدعم وتوفير المكان المميز لهذه الغاية. 
وشارك في المعرض الفنان هشام شديفات، والفنانة مريم الاحمد خزاعلة ، والفنانة ايات حسن السميران، والفنان محمد القطعان.67401798_476353763197060_8093834563295379456_o.jpg

Top