الثلاثاء 23 - تمّوز - 2019

رئيس بلدية المفرق الكبرى يوقع على المبادرة الوطنية " وثيقة الولاء للقائد والوطن "في المفرق

 .
الدغمي يثمن جهود القائمين على المبادرة ويؤكد وقوف ابناء الوطن مع الملك بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية . 
بتنظيم من جمعية سراج الباديه الثقافية تم في غرفة تجارة المفرق وبحضور رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان ومدير ثقافة النفرق فيصل السرحان ورئيس الحمعية الدكتور احمد الخزاعلة وبحضور رئيس لجنة المجتمع المحلي في مجلس المحافظة محمد ابو عليم ورئيس قسم رخص المهن في البلدية نايف العموش وعدد من المدعويين في محافظة المفرق تم اطلاق حفل توقيع المبادرة الوطنية " وثيقة الولاء للقائد والوطن" التي تأتي تأييدا لقرارات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حول القدس ورفض الوطن البديل وصفقة القرن . 
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ثمن اطلاق المبادرة والوثيقة التي تأتي تأييدا لقرارات جلالة الملك عبدالله الثاني إتجاه القدس والمقدسات الإسلامية ورفض صفقة القرن مؤكدا على وقوف الجميع مع جلالة الملك عبدالله الثاني الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وامته والدفاع عن قضاياها مشيرا الى اننا مع جلالة الملك في كل خطواته تجاه القدس والمقدسات وقضايا الوطن . 
واشار الدغمي الى اننا مع قائد الوطن بمواقفه المشرفة تجاه جميع القضايا الدولية والتي دائما جلالته يضع مصلحة الاردن في المقدمة مما جعل المملكة في مقدمة دول العالم في البناء والعطاء ، مؤكدا وقوف ابناء الوطن عموما ومحافظة المفرق خصوصا مع جلالته وسائرون على الدرب وتستمر المسيرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وحفظ الله قائد الوطن وحفظ الله الوطن والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وحفظ الله اجهزتنا الامنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن . 
رئيس غرفة التجارة خيرو العرقان قال ان هذه المبادرة الوطنية تأتي للتأكيد على مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني باتجاه المقدسات الإسلامية والقدس وعلى رفض الوطن البديل وصفقة القرن.
وبين العرقان ان جميع الأردنيين يقفون خلف جلالة الملك بكل خطواته اتجاه قضايا الوطن والأمة ، مثمنا جهد القائمين على هذه المبادرة الوطنية .
رئيس الجمعية الدكتور احمد الخزاعله اوضح من جانبه ان المبادرة انطلقت لتوقيع كافة ممثلي المحافظات الاردنية على وثيقة الولاء للقائد والوطن بمناسبة الاعياد الوطنية عرفانا بالجميل لجلالته على مايقوم به من حهد ودور محلي واقليمي ودولى لنصرة قضايا الاشقاء في فلسطين والقدس والمقدسات وتاييد لجهود جلالتة الخيرة.
واشار الدكتور الخزاعلة الى ان الوثيقة سيصار الى تسليمها الى جلالة الملك عبد الله الثاني في الديوان الملكي العامر مثمنا تجاوب واهتمام ابناء الوطن بالوثيقة التي تعبر عن كل اردني . وبين الدكتور الخزاعلة ان احتفال كبير سيقام يوم الاحد المقبل بحضور محافظ المفرق ياسر العدوان ورئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي لتكريم الداعمين للمبادرة .65589518_456006191898484_8161548373439021056_n.jpg

Top