الأحد 26 - أيّار - 2019

وزير الاوقاف يزور المفرق ويلتقي برئيس بلديتها .

59945638_425272808305156_6874666611236667392_o.jpg
ابو البصل و الدغمي يؤكدان اهمية العمل والتعاون المشترك لخدمة أهالي مدينة المفرق.
بحث وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل مع رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اوجه التعاون المشترك وذلك خلال اللقاء الذي عقد في مركز بلدية المفرق للتدريب والتطوير.

الدغمي رحب من جانبه بمعالي الوزير ومثمنا الزيارة والتي جاءت ضمن تشاركية الاوقاف والبلدية ، منوها ان البلدية مستمرة في رسالتها وتنفذ مشاريعها الهادفة نحو خدمة اهالي مدينة المفرق . 
وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل ثمن بدوره جهور رئيس البلدية لما تحقق على أرض الواقع من نقلة نوعية في مستوى الخدمات والتطور الذي شهدته المدينة في المجالات المقدمة من قبل اليلدية وهذا دليل واضج على اهتمام رئيس البلدية يالاسنمرار نحو التطور والحداثة لمدينة المفرق .

مدير اوقاف المفرق الدكتور احمد الحراحشة اشاد بجهود عمدة المدينة المستمرة في خدمة المدينة من مصليات العيد وتسوير المقابر وانشاء ارصفة واطاريف للمساجد ، وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من البلدية.، موضحا ان رئيس البلدية لم يتوانى على الإطلاق في تقديم الخدمات والاستعداد للتعاون في مختلف مجالات العمل .

وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع مشروع التقسيم وحقوق المالكين باعتبار البلدية وسيط بين المالكين واستثمار قطعه ارض عند مركز الاخاء بهدف إنشاء ديوان للمنطقة للتخفيف من اعياء تكاليف العزاء على اهالي المنطقة، ، وفصل المسجد الجديد عن المقبرة الجديدة عند اشارة الدوريات بسبب الازحامات المرورية عند المسجد الكبير . 
وفي ختام اللقاء قدم معالي الوزير ومدير الاوقاف درعا تكريميا لرئيس البلدية عامر نايل الدغمي لجهوده المميزة نحو النقلة النوعية للخدمات المقدمة والتطور الكبير الذي تشهده مدينة المفرق . 
وكان الوزير يرافقه الدغمي قد قام بجولة في مركز بلدية المفرق للتدريب والتطوير و قاعة المرحوم عبدالله بصبوص .

Top