الأحد 26 - أيّار - 2019

الدغمي يبحث اوجه التعاون المشترك مع وفد المجلس الدنماركي للاجئين

59559011_422062638626173_554932696883658752_o.jpg

 

بحث رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي وفد من المجلس الدنماركي للاجئين ضم المستشار والمنسق الحكومي في المجلس الشريفة هبة محمد وبحضور منسقة مكتب المفرق رشا الحسبان اوجه التعاون المشترك ما بين البلدية والمجلس . واكد الدغمي ان البلدية تميزت بالريادة في التعامل مع ازمة اللاجئين السوريين والمنظمات الانسانية والدولية الداعمة للجوء السوري 

واشار الدغمي الى اننا تعاملنا مع هذه الازمة بكل حرفية ومهنية وبشهادة تلك المنظمات على مستوى بلديات المملكة من خلال مواجهة التحديات التي تواجهنا جراء استضافة الآلاف من اللاجئين السوريين في مدينة المفرق .

وبين الدغمي ان البلدية انشئت وحدة تمكين المرأة في البلدية من خلال دعم وتعاون صندوق مشاريع المرأة العربية ، منوها ان الاعداد المقدمة لترخيص مشاريع منزلية فاقت 500 طلبا ، مما يدل على اهتمام المرأة في المفرق بهذه المبادرة والتي استطاعت البلدية تقديم كافة التسهيلات المطلوبة بهذا الخصوص . 

وثمنت الشريفة هبة نجاح بلدية المفرق و رؤية رئيسها نحو الانفتاح والتشبيك مع كافة المؤسسات والمنظمات والتطور الذي شهدته المفرق في الآونة الاخيرة من الخدمات المميزة للمواطنين في المجالات كافة . 

وفي ختام اللقاء الذي حضره رئيس لجنة المجتمع المحلي في مجلس محافظة المفرق محمد ابو عليم ومدير وحدة التنمية والاستثمار عماد الدغمي والمدير المالي موفق المشاقبة ومدير مديرية الحركة والعمال نايف ابو سماقة ومدير المشتريات واللوازم سامي ابو فلاحة ورئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين في المفرق المهندس فراس الحراحشة والمهندس هاني الزيود اتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات في الايام المقبلة للتعاون في مجال اقامة مشاريع مشتركة بين البلدية والمجلس لخدمة المجتمع المحلي والتشاركية مع القطاع الخاص لتشغيل العمالة المحلية.

Top