الأحد 26 - أيّار - 2019

الدغمي يؤكد : العام الحالي سيشهد تطورا ملموسا في تنفيذ المشاريع ومفرق الحداثة في النمو والعطاء

finance.jpg

خلال جلسة مجلس بلدي المفرق لمناقشة مسودة موازنتها لعام 2019 .

الدغمي يؤكد : العام الحالي سيشهد تطورا ملموسا في تنفيذ المشاريع ومفرق الحداثة في النمو والعطاء .

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عام 2019 سيكون مميزا من خلال العمل الموصول ضمن الرؤية التي وضعت بهذا الخصوص في سبيل النهوض بمستوى العمل البلدي والذي يستهدف خدمة المواطنين .

جاء ذلك خلال ترأسه جلسة المجلس البلدي الطارئة مساء اليوم وبحضور أعضاء المجلس لمناقشة مسودة موازنة البلدية للعام الحالي والتي عقدت في مركز بلدية المفرق الكبرى للتطوير والتدريب .

واشار الدغمي إلى ان العام الحالي سيكون مختلف من خلال التركيز على تنفيذ المشاريع والتي ستعلن أول بأول والتي ستكون ضمن الخطط التي وضعها المجلس البلدي وبما يحقق الاهداف الموجه لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين منوها اننا في البلدية نعمل كفريق واحد من أجل خدمة مواطننا ودون اي تأخير .

وتابع الدغمي حديثه قائلا " بان الجميع يمثل رئيس البلدية في الموقع من عامل وطن واي موظف في البلدية اذا طلب منه الخدمة لأنني أعتبر نفسي امثل الجميع ومن يعمل في البلدية عليه واجب خدمة المواطن حل طلب الخدمة المطلوبة" 

ونوه الدغمي إلى انه سيتم تفعيل دور الجباية والتحصيلات في البلدية من خلال وضع خطة مالية والتي ستزيد من التحصيلات مستقبلا ، وخصوصا بعد انجاز مشروع حوسبة جميع الدوائر المعنية بعد ان انجز حوسبة الدائرة المالية وهذا من شأنه ان يخفف الكثير على المواطنين بعد المباشر بتنفيذ النافذة الواحدة في القريب العاجل ، حيث تعمل كوادر البلدية جاهدة للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه .

وأضاف الدغمي ان المفرق ستشهد نقلة نوعية في الخدمة وخصوصا المشاريع التنموية والتي من شأنها ان تسهم في دعم برامج المرأة وغيرها من المشاريع المنتجة والتي ستوفر فرص العمل من قبل اصحاب هذه المشاريع ، مشددا ان البلدية تسعى ايضا إلى التشبيك مع المنظمات الداعمة للبلدية .

مدير الدائرة المالية في البلدية موفق المشاقبة قدم من جانبه أبرز بنود الموازنة والمشاريع والبرامج وغيرها من الامور المالية ذات العلاقة بالموازنة لعام 2019 .

وخلال الجلسة قدم عدد من أعضاء المجلس البلدي بعض الملاحظات والمقترحات على موازنة بلدية المفرق الكبرى لعام 2019.

Top