الأثنين 20 - آب - 2018
Invalid or Broken rss link.

بلدية المفرق تنجز مشروع إعادة تأهيل قاعة المرحوم عبدالله بصبوص ... الدغمي : ردنا بالإنجاز والعمل الموصول .. ولن نلتفت لمن يحاول التشويش على مسيرة عمل المجلس البلدي

5420181.jpg

بهدف دعم الانشطة واحتضان البرامج والفعاليات الوطنية والمجتمعية في محافظة المفرق واستكمالا لمسية العمل والتطوير التي انتهجها المجلس البلدي في التواصل مع المواطن ولبيان نتائج مشاريع البلدية على اهالي المدينة وفق ما هو مخطط له أنهت بلدية المفرق الكبرى مشروع إعادة تأهيل قاعة "عبدالله بصبوص" لتكون مركز لكافة الفعاليات والأنشطة في محافظة المفرق .

رئيس البلدية عامر نايل الدغمي اوضح من جانبه ان مشروع إعادة تأهيل قاعة المرحوم عبدالله بصبوص في المفرق من المشاريع الرياديه التي أخذ المجلس البلدية على عاتقه إنجازه خلال فترة وجيزة لتكون مركز ومنار لكافة الفعاليات والأنشطة والاحتفالات في المحافظة .

وأضاف الدغمي ان القاعة أصبحت معلم حضاري من خلال التصاميم التي نفذت فيها وتزويدها بكافة المعدات والشاشات والصوتيات وأجهزة مراقبة وتحكم واضافة لأجهزة التكييف .

وبين الدغمي أن تكلفة الإجمالية للقاعة بلغت حوالي 150الف دينار وتتسع 320 شخص بالإضافة لمنصة لكبار الزوار، منوها ان البلدية بصدد الانتهاء ايضا من تجهيز اول قاعة تدريبية تابعة للبلدية مجهزة بأفضل التقنيات العالمية المخصصة في ادارة الورشات والدورات التدريبية والتي ستكون الاول من نوعها .

وشدد الدغمي على ضرورة التريث في الحكم على اداء المجلس البلدي بالرغم من مستوى الاداء الذي تحقق في الاشهر الماضية والذي يعد سابقة في الانجاز ، مشيرا بان تقييم اداء المجلس يجب ان يكون مبني على العمل والانجاز ولن نلفت على الاطلاق لمن يحاولون التشويش في العمل في البلدية ولن نرد الا بالعمل والانجاز المثمر ، مؤكدا حرص البلدية على الالتزام بما بدأت به من عمل وانجاز موصول لخدمة اهالي المدينة .

Top